اتهام «كفيف» بهتك عرض فتاتين وتصويرهما

كفيف
كفيف
كفيف
3 صور

تواصل النيابة العامة المصرية تحقيقاتها مع «كفيف» وصديقه بتهمة هتك عرض فتاتين وتصويرهما من أجل ابتزازهما لإجبارهما على الحضور إليهما، وألقت الشرطة القبض على المتهمين بعد بلاغ المجني عليهما إلى قسم شرطة السلام في شرق العاصمة القاهرة.

قررت النيابة العامة حجز المتهمين لحين ورود تحريات، وبمواجهة المتهمين أنكرا الاتهامات الموجه إليهما، وتبين من التحريات أن مقدمي البلاغ من جيران الكفيف وصديقه، وأن أطراف القضية يقطنون في العقار نفسه.

وكشف مصدر أمني عن التفاصيل الكاملة للواقعة لاتهام كفيف وعامل بهتك عرض فتاتين داخل شقة الأول، وأن الواقعة انكشفت عقب حضور فتاتين أعمارهما تتراوح ما بين 12 إلى 16 عاماً اتهما جارهما «م. ع» 47 سنة كفيف وصديقه، وأن المشكو في حقه مقيم بنفس العقار واستدرجهما بحجة مساعدته في تنظيف المنزل، وأضافت الفتيات في محضر الشرطة أن المتهمين قاما بهتك عرضيهما وتصويرهما بمقاطع فيديو للابتزاز واستدراجهما مرة أخرى إلى الشقة.

تم ضبط المشكو في حقهما «الكفيف» والعامل وبمناقشتهما أنكرا الواقعة وقررا أن الاتهامات باطلة ولا يوجد أي شيء مما ذكر، وقال المتهم إنه يقيم بمفرده بالشقة وأن الفتيات ترددن على شقته لمساعدته في تنظيفها مقابل مبلغ مالي، ولم يتحرش بأحد، وأن صديقه العامل يتردد عليه لإحضار الطعام ومساعدته في العيش، وقررت الشرطة تنفيذ قرار النيابة العامة وحجز المشكو في حقهما على ذمة التحقيق.