أزياء /إطلالة النجمات

أزياء نجمات الموريكس دور 2019 تحت مجهر سيدتي

رابعة الزيات في فستان براق باللون الفضي
ديميت اوزدميز في فستان مميز باللون الأسود
ستيفاني صليبا في فستان من زهير مراد
كارول سماحة متألقة في فستان باللون الأبيض
مايا دعيد في فستان من نيكولا جبران
منى أبو حمزة متألقة في فستان باللون الأزرق
نيللي كريم في فستان أسود من مهند كوجاك
باميلا الكيك في جمبسوت براق
ماغي بوغصن في فستان من لابورجوازي
تقلا شمعون في فستان باللون الأسود
الليدي مادونا في اطلالة باللون الأبيض
دانييلا رحمة في فستان باللون الأزرق
ورد الخال في فستان براق

أُقيم مساء أمس حفل توزيع جوائز الموريكس دور Murex d’Or السنوي في لبنان، وقد حضر الحفل مثل العادة عدد كبير من نجوم الوطن العربي وبعض الضيوف من النجوم الأجانب و قد رصدنا على السجادة الحمراء الخاصة بالحفل العديد من الاطلالات بعضها كانت موفقة وبعضها الآخر كانت مخيبة للآمال واليك التفاصيل.

دانييلا رحمة في فستان باللون الأزرق:

معروف عن دانييلا رحمة اطلالاتها الناعمة والراقية التي تختارها في مختلف المناسبات وعلى سجادة الموريكس دور مساء أمس تألقت دانييلا في فستان بتصميم أنثوي أنيق باللون الأزرق البنفسجي من “ريان الباشا” ياقته مفتوحة على شكل حرف V ومحدد الخصر بحزام قماشي وله شق طويل على الساق، وقد نسقت معه عقد لافت من اللؤلؤ، وبالرغم من جمال الاطلالة غير أنها لك تكن شبابية بالقدر الكافي وكنا نتأمل اطلالة عصرية أكثر من دانييلا.

 

 دانييلا رحمة في فستان باللون الأزرق

 


ماغي بوغصن في فستان من لابورجوازي:

ماغي بوغصن اختارت مساء أمس فستان براق من تصميم دار لابورجوازي Labourjoisie تنورته ملونة وقصته ناسبتها، غير أن اللوك بشكل عام بدا مزدحم قليلاً ولاسيما مع الأقراط الكبيرة والماكياج القوي الذي اعتمدته.

 

ماغي بوغصن في فستان من لابورجوازي

 


كارول سماحة في فستان أنيق باللون الأبيض:

لعل اطلالة كارول سماحة كانت من الأجمل في حفل الموريكس دور أمس حيث أنها بدت غاية في الأناقة في الفستان الأبيض الذي اختارته من ريان الباشا والذي ناسب شخصيتها وناسب قوامها، وحتى الماكياج وتسريحة الشعر واختيار المجوهرات كانوا موفقين أيضاً وبدت كارول جميلة وأنيقة.

 

كارول سماحة في فستان أنيق باللون الأبيض

 


ستيفاني صليبا في فستان من زهير مراد:

ستيفاني صليبا تعشق الاطلالات المبتكرة ذات اللمسات المجنونة لكن مساء فضلت اختيار فستان بتصميم كلاسيكي فاخر حمل توقيع “زهير مراد” Zuhair Murad باللون الأخضر الزيتي، الفستان بحد ذاته جميل جداً وقد ناسب ستيفاني واختيار الاكسسوارات أيضاً كان موفق لكن تسريحة الشعر المجعد الذي اعتمدتها واكسسوار الرأس ليسا بخيار موفق وكان يفضل لو أنها اعتمدت تسريحة شعر أكثر بساطة.

 

ستيفاني صليبا في فستان من زهير مراد

 


باميلا الكيك في جمبسوت باللون الأبيض:

الاطلالات الجريئة من اختصاص باميلا الكيك ومساء أمس اختارت لوك استعراضي بحدارة على السجادة الحمراء عبارة عن جمبسوت أبيض براق له رداء طويل مزين بالريش، وقد نسقت معه حذاء أبيض وحقيبة يد فضية والاطلالة بشكل عام بدت مبتذلة وغير أنيقة، وكما ذكرنا تناسب حفل استعراضي أكثر من السجادة الحمراء.

 

باميلا الكيك في جمبسوت باللون الأبيض

 


منى أبو حمزة في فستات باللون الأزرق:

منى أبو حمزة مساء أمس بدت مثل الملكات في فستان ارف شولدرز باللون الأزرق النيلي، قصته بدت مثالية على جسمها وطريقة تنسيق المجوهرات الماسية وحقيبة الكلاتش زادت من أناقة اللوك وبرأي أنها كانت الأكثر أناقة على سجادة الموريكس دور.

 

منى أبو حمزة في فستات باللون الأزرق

 


الممثلة التركية ديميت اوزدمير في فستان باللون الأسود:

مما لاشك فيه أن اطلالة النجمة التركية ديميت اوزدمير كانت من الأجمل في حفل الموريسك دور أمس في الفستان الأسود ذو التصميم المميز الذي جمع بين الأناقة والعصرية، واختيارها للأقراط كان موفق وتسريحة الشهر الريترو والماكياج الناعم زاداها أناقة.

 

الممثلة التركية ديميت اوزدمير في فستان باللون الأسود

 


هذه أبرز اطلالت حفل الموريكس دور Murex d’Or شاهدي الصور واختاري الاطلالة الأجمل برأيك.

 

 

تابعي أيضاً: 

إطلالات النجمات في الموريكس دور...أقل من عادية!

صور نجمات الموريكس دور عبر السنوات.. ماذا سيرتدين هذا العام؟

النجمات العربيات في موريكس دور : اطلالات بين الفشل والإبهار

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X