جمال /مكياجك

مستحضرات تجميل لا تستغني عنها أمل كلوني في إطلالاتها اليومية

Something Blue
Clinique Even Better Glow Light Reflecting Makeup Broad Spectrum SPF
Charlotte Tilbury
Philips Kingsley Maximizer
Maybelline Master Kajal
CHANEL Rouge Allure Intense Long-wear Lip Colour in Pirate

منذ إطلالاتها الأولى لفتت أمل كلوني أنظار الجميع إلى إطلالاتها وأثارت فضولهم. فهي المرأة التي استطاعت أن تسرق قلب أكثر نجوم هوليوود وسامة، في الوقت الذي كانت فتيات كثيرات غيرها يحلمن بالارتباط به.
تتميز إطلالات أمل بالنمط الكلاسيكي سواء في ملابسها التي تختارها من أرقى التصاميم أو في تسريحات شعرها الناعمة أو حتى مكياجها الذي يظهر ملامحها بشكل جذاب.

تميل أمل كلوني إلى مكياج الوجه الناعم إنما البارز في الوقت نفسه، لذا هي تختار في معظم الأوقات أحمر شفاه بلون داكن حتى عندما تكون في مناسبات نهارية، فدرجات أحمر الشفاه الداكنة تولّد تناقضاً جذاباً مع لون شعرها الأسود وتزيد من جاذبية ملامحها.
لتحصلي على أحمر شفاه باللون نفسه الذي تعتمده أمل اخترنا لكِ CHANEL Rouge Allure Intense Long-wear Lip Colour in Pirate




لبشرتها الناعمة تختار أمل كريم أساس بتركيبة خفيفة، تخفي عيوب الوجه دون أن تُحدث طبقة سميكة على البشرة، خاصة أن أمل تتمتع ببشرة رقيقة لا تحتاج إلى تركيبة سميكة ويكفي أن تختار لها كريم أساس خفيفاً يمنحها لوناً متجانساً.
إذا كانت بشرتك رقيقة كبشرة أمل ننصحكِ باختيار كريم أساس Clinique Even Better Glow Light Reflecting Makeup Broad Spectrum SPF الذي يمنح بشرتكِ لوناً جذاباً ويحميها من العوامل الخارجية المضرّة بها.




قبل استخدام كريم الأساس تحرص أمل على وضع كريم تحضيري للبشرة أو برايمر من Charlotte Tilbury وهو Wonder Glow Instant Soft Focus Beauty Flash الذي يزيد من نضارة البشرة فيبدو المكياج أكثر إشراقاً.



وبالطبع، لا يغيب الأيلاينر عن مكياج أمل كلوني، وهو الخط العريض الذي يزيد من جاذبية عينيها. وهي تحرص على أن تبرز هذا الخط خاصة أن ظلال العيون شبه غائبة عن إطلالاتها اليومية.
إذا أردت الحصول على أيلاينر برسم عريض مثل أمل اخترنا لكِ Maybelline Master Kajal الذي يسهل استخدامه للحصول على الرسم الذي ترغبينه.



أما بالنسبة إلى شعرها الخشن، فتحتاج أمل إلى مستحضرات تمنحه ملمساً ناعماً وتحميه من التجعّد خاصة أنها تميل كثيراً إلى تسريحات الشعر الكلاسيكية ذات النمط الريترو والتي تحتاج إلى شعر منسدل.
إذا كنت تتمتعين بشعر سميك وخشن مثل شعر أمل ننصحكِ باستخدام بخاخ Philips Kingsley Maximizer الذي يغذي الشعر من جذوره ويزيد من نعومته ولمعانه.



وأخيراً، تكمّل أمل إطلالاتها اليومية مع عطرها المفضّل من Oscar de la Renta وهو عطر Something Blue وهو عطر يجمع روائح الأزهار والحمضيات مع قاعدة مكوّنة من المسك الأبيض والفانيلا ودهن العنبر وأخشاب الكشمير.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X