أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

هل زيفت «ميغان ماركل» حملـــها حقاً؟.. هذا ما يحاول البعض إثباته

يشكون بصحة حملها ويتهمونها بالكذب
من الصور المتداولة لأصحاب هذه النظرية
هل زيفت ماركل حملها
يعتقدون أنها زيفت حملها

على الجانب الذي ينتظر فيه الكثير من الناس، أن تضع ميغان ماركل زوجة الأمير البريطاني هاري، مولودها الأول بفارغ الصبر والحماسة، هناك على جانب آخر، حملة شرسة ومنتشرة على نطاق واسع على الإنترنت، كل همّها أن تثبت قيام ماركل بتزوير حملها بالكامل. والادعاء بأنها ترتدي بطن حمل صناعي، وأن كل ما تقوم به دوقة «ساسكيس»، مجرد كذب وتزييف فقط.

وبحسب «روسيا اليوم»، نقلاً عن صحيفة الـ«ديلي ميل» البريطانية، فإن أصحاب نظرية «الحمل الكاذب» - والذين أسماهم البعض «المتصيدون لماركل» لا يتركون جهداً إلا ويبذلونه أينما ذهبت في أي مناسبة عامة لإثبات كلامهم، وأن دوقة «ساسكيس» ترتدي هذا البطن الصناعي فقط في الخارج خلال هذه المناسبات. حيث ينشرون العديد من الصور ومقاطع الفيديو المصورة التي تحاول إثبات ذلك.

أحد الفيديوهات التي تداولها أصحاب هذه النظرية:


وأحد دلائلهم، مقطع فيديو تم نشره على «يوتيوب»، كان قد حصل على ما يزيد عن 280 ألف مشاهدة خلال وقت قصير، ويزعم بـ«الدليل المطلق» كذب ماركل وتزييفها لحملها. حيث عمل صانع الفيديو وناشره، الذي يحظى بمتابعة ما يزيد عن 31 ألف شخص عبر قناته، على نشر سلسلة من مقاطع الفيديو الأخرى، التي نال كل واحد منها ما لا يقل عن الـ 50 ألف مشاهدة.

وبحسب «روسيا اليوم»، فإن أصحاب هذه النظرية كانوا قد دشّنوا هاشتاغ «#moonbump»، أو بما معناه «عثرة القمر»، لنشر نظرية الحمل المزيف لـ«ميغان ماركل». واختاروا هذا الوسم في إشارة منهم إلى الهبوط على سطح القمر خلال العام 1969، والذي يُشكك العديد من الناس حول العالم بصحة حدوثه. ويحاول هذا الفريق من الناس، من خلال الصور والفيديوهات التي ينشرونها لحمل ميغان، إظهار أن بطنها «غير متوازن» أو أنه «متذبذب»، وهذا هو الأساس الأول الذي يعتمدونه لإثبات أن حملها مزيف.

وعلى الرغم من أن قصر «كينسنغتون»، لم يعلن حتى الساعة عن الموعد المحدد لولادة الطفل الملكي الجديد، إلا أنه من المتوقع أن تضع دوقة «ساسكيس» مولودها أواخر شهر أبريل، أو في أوائل شهر مايو المقبل. وفي هذه الفترة تحديداً سوف تظهر حقيقة الأمر، ويبان كذب أو صدق افتراض أصحاب هذه النظرية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X