جمال /مكياجك

مكياج وتسريحات شعر النجمات في حفل الموريكس دور 2019... مَن الأجمل؟

ستيفاني صليبا
باميلا الكيك

تألقت النجمات اللبنانيات والعربيات مؤخراً في حفل الموريكس دور Murex D’or 2019، بدورته التاسعة عشرة، حيث اعتمدن أساليب مكياج متعددة تحاكي أبرز صيحات المكياج، وتسريحات شعر سيطرت عليها النعومة والبساطة.
وفي ما يلي، جولة على مكياج وتسريحات شعر النجمات في حفل الموريكس دور 2019، فمن الأجمل برأيك؟

كارول سماحة
النجمة كارول سماحة، اعتمدت المكياج البرونزي الفخم، كما فاجأت جمهورها بشعرها القصير الذي اعتمدته بعد فترة طويلة من ظهورها بالشعر الطويل المنسدل، فأطلت بالشعر الكاريه ذات التموجات العريضة الطبيعية، التي أضفت على إطلالتها نفحة عصرية وشبابية.


أنغام
النجمة المصرية أنغام، اعتمدت بدورها، إطلالة جمعت النعومة والرقي في الوقت نفسه، ارتكزت على مكياج العيون السموكي الأزرق وأحمر الشفاه الزهري. في المقابل، اعتمدت أنغام تسريحة ناعمة جداً، حيث تركت شعرها الكاري منسدلاً بتموجات ناعمة، مع الغرة الجانبية.


ستيفاني صليبا
النجمة ستيفاني صليبا لفتت الأنظار بمكياجها الزهري الناعم وبشرتها المضيئة والمتوهجة. وفي المقابل، اعتمدت تسريحة الشعر المموج المنسدل على الظهر والأكتاف، والتي عادت بها الى بداياتها، وزينت تسريحتها هذه بتاج ناعم فضي مرصع بالورود، أضفى على إطلالتها رقياً وفخامة.


باميلا الكيك
من جهتها، اختارت باميلا الكيك مكياجاً جمع القوة والبساطة، ففي وقت اعتمدت ظلال العيون وأحمر الشفاه بالألوان الدافئة، استخدمت الكحل الأسود داخل عينيها بهدف جعلهما أكبر وأوسع، مما منحها نظرات حادة وقوية. كذلك، اعتمدت تسريجة الشعر الناعم المنسدل على ظهرها، فأتت إطلالتها راقية ومفعمة بالأنوثة.

شاهدي أيضاً بالفيديو:"سيدتي" في كواليس الموريكس دور..هذا ما قاله النجوم على السجادة الحمراء

 

تابعي أيضاً

ظلال عيون موضة 2019

مكياج سموكي على طريقة نادين نجيم

الطرق الصحيحة لوضع أحمر الشفاه

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X