فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نجل الفنان محمود البزاوي يجبر صنّاع فيلم "كازبلانكا" على تغيير البوستر الرسمي برسالة مؤثرة

بوستر فيلم "كازبلانكا" من دون محمود البزاوي
بوستر الفنان التركي خالد أرغنش
محمود البزاوي يتوسط نجوم الفيلم من كواليس التصوير
بوستر إياد نصار
محمود البزاوي وخالد أرغنش وبيتر ميمي من كواليس التصوير
بوستر خاص لأمير كرارة
بوستر غادة عادل
بوستر الفنان الشاب أحمد داش
بوستر الفنان عمرو عبد الجليل
أكرم مع والده محمود البزاوي

وضع منشور مؤثّر لأكرم ابن الفنان محمود البزاوي، يعترض فيه على غياب صورة والده عن البوستر الرسمي لفيلم "كازبلانكا"، صنّاع الفيلم في موقف حرِج جدًّا، قرروا التخلص منه بسحب البوستر وإعداد نسخة أخرى، تتضمن صورة الفنان، بخاصة وأنه يقدّم دورًا رئيسيًّا داخل العمل، ومن الواضح أنه تم تجاهل وضع صورته "من دون قصد".

أكرم البزاوى الشهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي بدعاباته الساخرة مع والده، وجّه رسالة مؤثّرة جدًّا إلى المخرج بيتر ميمي، وأمير كرارة، وغادة عادل، صنّاع فيلم "كازبلانكا"، فور الكشف عن البوستر الرسمي قائلًا: مبدئيًّا أبويا ماعندوش أيّ فكرة عن البوست ده، أنا أبويا طيّب ويمكن طيبته دي هي اللي كانت سبب في تأخير نجاحه، وأنه كتب من الباطن كتير، مثلًا زي ما قولت قبل كده، وكان دايمًا بيعمل حاجات وتنجح ومفيش حد يعرف إنه له دور في نجاح العمل ده، بس اللي كان بيصبّره إنّ ربنا هيعوّض".

وأضاف: بعد ما قدر يوصل بدراعه للي هو فيه، لسه في ناس مش مقتنعة بيه .. بس ده حقّهم لأنّ مفيش حدّ عليه إجماع، بس طالما مش مقتنع بحدّ، يبقى ما تحرجوش أبعد عنه أحسن لأنه في نظرك مش الشخص اللي يفيد.

وتابع: في رأيي الشخصي ناس كتير بتعرف تتصور، بس مش الكل بيعرف يمثّل .. وآسف لو كنت منحاز أوي في كلامي لأبويا، بس زي ما قولت ده أبويا اللي نجاحه بيسعدني أكتر ما بيسعدني نجاحي".

واختتم بملحوظة: أبويا قالي إنه عامل دور مهم في الفيلم ده .. ويمكن بيكدب عليّا وطالع كومبارس .. ساعتها ها تأسّف على البوست.

المنشور تم تداوله بصورة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتعاطف الكثير مع أكرم ووالده، وعلى الفور طلب المخرج بيتر ميمي من الشركة المنتجة، التواصل مع مصمم الأفيش لتعديله، بحيث يضم أكبر عدد من نجوم الفيلم، مع إبراز صورة البزاوي باعتباره يقدّم دورًا محوريًّا.

فيلم كازبلانكا من تأليف هشام هلال، وإنتاج وليد منصور، ويوسف طاهر، وإخراج بيتر ميمي، ومن بطولة: أمير كرارة، وغادة عادل، وإياد نصار، وخالد أرغنشHalitErgen الشهير بـ"السلطان سليمان" في المسلسل التركي "حريم السلطان"، وعمرو عبدالجليل، ودلال عبد العزيز، والفنان المغربي محمد مفتاح، ومحمود البزاوي، والفنان الصاعد أحمد داش، والمغربية جيهان خليل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X