أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

بعد كسر كلتا ساقيها.. لاعبة جمباز تعلن اعتزالها

اللاعبة وهي تقدم إحدى الحركات
اللاعبة وهي تسقط على الأرض
اللاعبة تصرخ من كسر قدميها

لاعبة جمباز لم يتجاوز عمرها الـ18 أعلنت اعتزالها الرياضة بعد تعرضها لكسر ساقيها خلال مشاركتها إحدى المسابقات الأولمبية. وبحسب موقع «ميرور» كانت سامانثا سيريو من جامعة أوبورن، تؤدي أداءها في لعبة الجمباز في حدث NCAA الإقليمي في باتون روج، عندما سقطت في هبوط أدى إلى كسر في كلتا قدميها، حيث كانت سيريو، وهي من كبار أعضاء الفريق، تحاول الحصول على قفزة مزدوجة، ولكنها صرخت من الألم عندما هبطت بزاوية حرجة، مما تسبب في كسر ساقيها.

وصُعق الجمهور في البداية حيث انتابته لحظة صمت، لكنه شجع اللاعبة بتصفيق حار عندما أخرجها المسعفون من الساحة على نقالة بعد لحظات قليلة، وبحسب ما ورد أُصيبت سيريو في ركبتيها وكُسرت ساقاها نتيجة السقوط الحاد، وبعد الحادث، توجهت لاعبة الجمباز إلى وسائل التواصل الاجتماعي لتعلن أن هذه المنافسة ستكون الأخيرة بالنسبة لها.

وقالت سيريو عبر حسابها على موقع إنستغرام: «كانت هذه الليلة هي آخر ليلة لي كلاعبة جمباز، فبعد 18 عاماً أعلق قبضتي وأترك الطباشير خلفي، لقد علمني الجمباز العمل الشاق والتواضع والنزاهة والتفاني، لقد أعطاني التحديات وحواجز الطرق التي لم أكن أتخيلها أبداً، والتي اختبرت منْ أنا كشخص، ربما لم يكن الأمر قد انتهى بالطريقة التي خططت لها، لكن لا شيء يسير كما هو مخطط له».

ستحصل سيريو على شهادة البكالوريوس في هندسة الفضاء الجوي في مايو، ومن المقرر أن تبدأ العمل مع شركة بوينج في وقت لاحق من هذا العام.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X