خادم الحرمين يرعى المعرض والمنتدى الدولي للتعليم العالي.. غداً الأربعاء

خادم الحرمين يرعى المعرض والمنتدى الدولي للتعليم العالي
2 صور

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز تنظم وزارة التعليم في الرياض يوم غدٍ الأربعاء أعمال المعرض والمنتدى الدولي للتعليم العالي في نسخته الثامنة تحت عنوان "تحول الجامعات السعودية في عصر التغيير"، بحضور ومشاركة خبراء دوليين من مختلف دول العالم، وجامعات عالمية وعدد من المنظمات والهيئات الدولية.


ومن جهته فقد أكد وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، أن عنوان منتدى "الجامعات السعودية في عصر التغيير" الذي يستمر لأربعة أيام يعكس مدى الاهتمام بتطوير أداء الجامعات لمواكبة رؤية المملكة 2030 لاسيما في ظل التقــدم الســريع فــي عالــم التكنولوجيــا والتحديــات الجديــدة علــى التعليــم العالــي.


ويعد المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي الأكبر من نوعه على مستوى العالم حيث يشارك في دورة هذا العام 28 متحدثاً وصانع قرار في خمس جلسات ثرية، تناقش المتغيرات المستقبلية للجامعات وأكثر من 64 أستاذًا دولياً جامعياً من 33 دولة كما جدولت أعمال المؤتمر 75 ورشة عمل يقدمها خبراء محليين بالإضافة لعروض تقدمها 372 جامعة ومؤسسة تعليمية عالمية ومحلية معنية بالتعليم العالي.


ويعكس هذا العدد من الجامعات الدولية المشاركة المكانة التعليمية المرموقة للمملكة، والاهتمام والأهمية للمعرض والمؤتمر ودوره المهم في استقطاب الطلاب.