أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

شاهد.. هكذا انـتـقـم زبون غاضب من حلاقه بعد «قصة شَعر سيئة» في الصين

هكذا انتقم الزبون من حلاقه السيئ
حمله وثبته على الكرسي
قص له شعره بالكامل
كان يريد قصة معينة
الحلاق مستسلم تماماً
استشاط الزبون غضباً
الزبون ثبت الحلاق وقص له شعره

قد نواجه في يومنا العديد من الأشخاص العصبيين ذوي الطباع الحادّة، ولكن ربما أسوأ هؤلاء الأشخاص هم «الزبائن الغاضبون»، الذين لا نتوقع ردات فعلهم العنيفة، إن لم يعجبهم ما نقدمه لهم من خدمة. وكان أحد الحلاقين في مقاطعة «نانان» الصينية، قد ذاق مرّ ما نتحدث عنه، عندما قام بحلاقة شعر زبون، لكن الأخير لم تعجبه القصة الجديدة.

وبحسب «سكاي نيوز»، أن الزبون العصبي، لم تعجبه قصة الشعر الجديدة التي قام بها الحلاق له. ووصفها بأنها «سيئة جداً». رغم أنه كان قد طلبها بناءً على صورة كانت في هاتفه، ولكن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، حيث قرر هذا الزبون الغاضب أن ينتقم بطريقته الخاصة من حلاقه، واستغل أنه رجل ضخم الجثة، فكان العنف هو الطريقة المُثلى بالنسبة له لينتقم.


وفي الفيديو الذي التقطته كاميرات المراقبة في صالون الحلاقة، يظهر الزبون الضخم بعد أن اشتعل غضبه أكثر، وقام بالإمساك بالحلاق وتثبيته على كرسي الحلاقة رغماً عنه، ثم انتزع ماكينة قص الشعر من يديه وبدأ يقص له شعره الكثيف بأكمله. ولأن الزبون كان ضخم الجثة وقوي البنية، لم يتمكن الحلاق أبداً من مقاومته، واستسلم له خائفاً حتى أنهى الأول حلاقته الإجبارية الانتقامية. أما العاملون الآخرون في صالون الحلاقة والزبائن الجالسون، ففضلوا أن لا يتدخلوا على الإطلاق، وتركوا الزبون ينتقم كما يشاء.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X