فن ومشاهير /أخبار المشاهير

النجوم يقدمون العزاء في "فقيد الشاشة" محمود الجندي

الفنان الراحل محمود الجندي
نعي محمود البزاوي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي
الفنان الراحل محمود الجندي
تعازي الفنان محمد إمام
حنان ترك تنعي الفقيد
سمية الخشاب تودّع محمود الجندي
رانيا يوسف تنعي الفقيد
نعي محمد هنيدي

بسط الحزن جناحه، على الوسط الفني المصري منذ فجر اليوم الخميس، بعدما فقد واحدًا من أبرز أعمدته الكبار، الفنان محمود الجندي الذي لم يقدم بطولة مطلقة واحدة طوال مسيرته الفنية، ولكنه كان شريكًا مؤثرًا في كل الأفلام والأعمال الدرامية المميزة، منذ منتصف السبعينيات وحتى العام الحالي، ولهذا احتل اسمه صدارة تريند تويتر في مصر، واحتشد النجوم لتقديم العزاء في "فنان كبير" عانى طويلًا في سنواته الأخيرة.


الفنانة رانيا يوسف، نعت الفنان محمود الجندي بتغريدة مؤثرة قالت فيها: ‏‏‏‏البقاء لله، الفنان محمود الجندي في ذمة الله ، نسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة ، فقدنا فنانًا كبيرًا وعظيمًا‎#محمود_الجندي".


الفنانة حنان ترك بعيدة تمامًا عن أداء الواجبات الاجتماعية داخل الوسط الفني منذ اعتزالها، ولكنها شاركت في نعي الفنان محمود الجندي، وكتبت عبر حسابها الشخصي على تويتر: ‏‏‏‏‏‎إنّا لله وإنّا إليه راجعون .... رحمة الله عليك يا غالي .... اللهمّ انزل عليه برحماتك، وأسكنه فسيح جناتِك يا كريم يا رب".

الفنان أحمد حلمي، نشر صورة للفقيد عبر حسابه الشخصي بـموقع انستقرام وعلق عليها قائلًا: إنّا لله وإنّا إليه راجعون، اللهمّ ارحمه واغفر له، وأدخِله فسيحَ جنّاتِك، وداعًا أستاذ محمود.


محمد هنيدي نشر صورة له من بداياته الفنية برفقة محمود الجندي، وعلق عليها بكلمتين فقط : "‏‏‏البقاء لله".

الفنانة سمية الخشاب ودّعت الفنان الجندي، بنشر صورة له وعلقت عليها بتغريدة قالت فيها:"‏الفنان محمود الجندي في ذمة الله، ربنا يرحمه ويغفر له ويجعل مثواه الجنة أمييين.


محمد عادل إمام، غرد عبر حسابه الشخصي على تويتر: "‏‏‏إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ .. البقاءُ لله ‎#محمود_الجندي"

الفنان صلاح عبد الله ودّع رفيق العمر الفنان الكبير محمود الجندي، برسالة مؤثرة عبر حسابه الشخصي على موقع الفيسبوك قائلًا: "مع السلامة وفي رعاية الله ورحمته يا محمود، هنام حزين قوي، دا لو عِرِفت أنام يا جندي.

الفنانة منة فضالي، وصفت الفنان الراحل، بفقيد الشاشة، وكتبت عبر صفحتها الشخصية على موقع الفيسبوك: وداعًا فقيد الشاشة الفنان والإنسان الأستاذ محمود الجندي في ذمة الله، إنّا لله وإنّا إليه راجعون، حتوحشنا يا أستاذ ربنا يرحمك برحمته.


الفنان محمود البزاوي قدّم الوداع الأكثر تأثيرًا، وتم تداول تغريدته على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي، بعدما استشهد بمقطع من حوار للفنان عادل إمام من فيلم اللعب مع الكبار، قائلًا: عمّنا محمود الجندي في ذمّة الله.. بعد رحلة عظيمة وطويلة مع الفن.. وعلى رأي الزعيم عادل إمام في فيلم "اللعب مع الكبار" لما قال: "علي الزهار مات، علي مات، علي الزهار مات يا مدام.. أنا مين؟ مش مهم أنا مين، بقولِّك علي مات.. مات علشان بيحلم".. مع السلامة يا عمّنا".

 

حسين الجسمي: فخور بالغناء أمام الجمهور السعودي وكل الشكر للهيئة العامة للترفيه
قصي خولي يعلّق على احتفال أسرة "خمسة ونص" بميلاده: لا أحب الاحتفالات
بالتفاصيل الكاملة والفيديو: أنغام في ورطة بسبب مروان خوري فهل تواجه مصير شيرين عبد الوهاب؟

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X