أزياء /ملابس المحجبات

بدلات كلاسيكية محتشمة من النجمات تناسب المحجبات

أسماء جلال
نادين نجيم
مريم سعيد بالبدلة الأنيقة
مريم سعيد
يسرا بالبدلة الأنيقة
دنيا سمير غانم
مايا دياب
لارا إسكندر
درة زروق
كندة علوش

عادت البدلة من جديد إلى ساحة الموضة، وهي من الصيحات المميزة التي تناسب كل الصبايا، لاسيما المحجبات، فهناك الكثير من الموديلات مع الأكمام الطويلة، والجاكيت بالقصّة التي تناسب أسلوب الفتاة المحجبة.

ولأنّ النجمات يجرّبن كل ما هو جديد بصيحات الموضة، اخترنا لكِ موديل بدلات كلاسيكية منهنّ تناسب المحجبات، لتلهمكِ اطلالات بألوان مختلفة، وتصميمات عصرية.


البدلة بالألوان الجريئة كاللون الأحمر الفاقع، من القطع التي ستلفت انتباه الجميع، لهذا لاحظنا اعتماد كثير من النجمات للبدلة، تحديدًا بهذا اللون، كالتي اعتمدتها النجمة كندة علوش، بتصميم بسيط جدًّا من دون أزرار، لهذا نسقت معها حزام خصر عريضًا، أضاف لمسة عصرية للوك، وأيضًا ظهرت أكثر رشاقة.


أما إذا كنتِ تفضلين أكثر البدل الواسعة، فاختاري هذه القصّة من النجمة دنيا سمير غانم، مع حجاب باللون الأحمر الخشخشاش مثلًا، أو لاطلالة أكثر جرأة ، اعتمدي الحجاب الفوشي.


الأبيض سيكون رفيقكِ بالكثير من القطع هذا الصيف، كهذه البدلة من النجمة نادين نجيم، مع الجيب بنطلون الواسع والجاكيت القصير، ستكون مناسِبة أكثر للفتيات النحيفات والطويلات، مع لفة حجاب من الساتان الحريري الفضي، وتوب أبيض.


البدلة الكاروهات من التصميمات العصرية التي ظهرت بها النجمات بشكل كبير، ونتوقع أن تسود موضتها إلى العام المقبل، كالبدلة من لارا إسكندر، مع قميص من تصميم البدلة نفسها، نسقت معه بوت أبيض ثلجيًّا، يمكنكِ تنسيق حجاب أبيض كذلك، لاطلالة تجمع بين الكاجوال والكلاسيك.

والآن أخبرينا هل أعجبتكِ موضة البدل الكلاسيكية من النجمات؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X