فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أصالة تغازل وردة الطائف.. وبنت أكابر هدية الرياض

تحيي أصالة حفلتها الخامسة بالسعودية يوم غد الجمعة
أشارت أصالة بأنها ستغني أغنية "بنت أكابر" بالإيقاع الخليجي
يشاركها بالحفل عبادي الجوهر ومن المنتظر دويتو يجمعهما سوياً
تحيي أصالة حفلتها الخامسة بالسعودية يوم غد الجمعة
تغريدة أصالة عن وردة الطائف

تُزور الفنانة أصالة نصري العاصمة الرياض مجددًا، لتقديم خامس حفلاتها بالسعودية غداً الجمعة؛ إذ أصبحت أصالة من أكثر الفنانات العرب غناءً وحضورًا فنيًّا بحفلات السعودية، والتي كان آخرها حفلات موسم الشرقية بالقطيف، لتشارك أصالة جمهورها السعودي ومحبيها على خشبة مسرح مركز الملك فهد الثقافي بالرياض، وهو المسرح الذي شهد أولى وقفاتها بحفلات السعودية ضمن حفلات عيد الفطر بالرياض 2018.

وتحقِّق أصالة العديد من المكاسب الفنية في هذا العام، والتي يأتي في مقدمتها انفرادها بأكثرية الحفلات في السعودية، إذ بقي العنصر الثابت لحفلاتها هو الجماهير الغفيرة، التي حظيت بها في جميع هذه الحفلات، وبدا ذلك جليًّا في نفاد جميع تذاكر حفلات أصالة في وقت قياسي، وهو ما يؤكِّد التوهج الفني لجماهيريتها بالسعودية.

وبعد أن طرحت أصالة أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "بنت أكابر"، على تطبيق ديزر الرقمي، والتي تمَّ تصويرها بطريقة الفيديو كليب، تمَّ عرضها عبر قناتها الرسمية باليوتيوب.
وتغزلت أصالة بجمهور الرياض، عبر تغريدة نشرتها قبل قليل في حسابها على مدونة "تويتر"، كاتبة: "إلى الرّياض الحبيبة...وبكرة بنت أكابر حنغنّيها سوا بإيقاع خليجي، وبتمنّى وبسعى لسهرة بكرة ب ⁧#مركز_الملك_فهد_الثقافي‬ تكون من أحلى ما يكون".‬‬‬

وأشارت أصالة في تغريدتها إلى أن الأغنية ستؤديها باللون الخليجي، وهو اللون الذي تميَّزت فيه قبل أكثر من عقدين من الزمن، وهو ما يؤكد حضورها تجاه الأغنية الخليجية.
ولم تكتفِ أصالة بالتغزل في جمهور الرياض، بل حظيت "الطائف" بغَزَلِ أصالة أيضًا؛ حيث غَرَّدَتْ قبلَها في "تويتر" كاتبة: "صباح الخير للطيّبين هيّ وردة من الطّايف".
وبما أن موسم حفلات الصيف على الأبواب، فمن المنتظَر مشاركة أصالة ضمن حفلات الصيف في السعودية، وتحديدًا عبر حفلات "سوق عكاظ" في الطائف، والتي أحياها العام الماضي نجوم الفن الخليجي والعربي.

الحفل الغنائي الذي ستحييه أصالة سيجمعها مع عبادي الجوهر، الذي شكَّلَتْ معه علاقة وطيدة بالأعمال المشتركة، وبعد وقفتهما معًا في شهر مارس الماضي، على مسرح مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، حيث قدَّما معًا مفاجأة كبيرة للجمهور السعودي بغنائهما بطريقة الدويتو لأغنية "قد الحروف"، والتي تشكّل بها المسرح بلوحة فنية خالصة.

وهناك العديد من المفاجآت؛ حيث من المنتظر أن تتكرَّرَ الصورة الفنية بين عبادي وأصالة نصري عبر جلسات السعودية بالرياض، في سلسلة الحفلات المتجددة عبر خشبة مسرح مركز الملك فهد الثقافي بالرياض، الذي اختلفتْ فيه هذه المرة شكلاً ومضمونًا من ناحية الديكورات والإضاءة، لتُصَوَّرَ بشكل جلسات غنائية.

يُشار إلى أن هذه الجلسات تأتي بدعمٍ من روتانا للصوتيات والمرئيات، والتي تقدِّم للجمهور السعودي والذائقة الفنية كلَّ ما هو جديد في المحتوى والمضمون.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X