فن ومشاهير /أخبار المشاهير

صاحب أغنية "ملعون أبو العشق" يعلن براءة نجوى كرم من تهمة السرقة

نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم
توضيح الشاعر علي حسون
توضيح الشاعر علي حسون
نجوى كرم

تأكدت براءة الفنانة نجوى كرم من تهمة سرقة أغنية "ملعون أبو العشق" بعد إدعاء المغني وسيم عزام أن الأغنية ملكه من خلال نشره مقطعاً منها بصوته لتأكيد ملكيته لها.

الأغنية من كلمات عامر لوند وألحان وتوزيع علي حسون وقامت نجوى كرم بتصويرها بالأمس تحت إدارة المخرج وليد ناصيف، على أن يتم طرحها اليوم.

اللغط الذي حصل حول أغنية "ملعون أبو العشق"، دفع كاتب الأغنية الشاعر علي حسون إلى نشر بيان توضحي، عبر حسابه على "فايسبوك" أكد فيه أنه المالك الوحيد لها منذ العام 2011 وأنها عُرضت على عدد من الفنانين من بينهم أيمن زبيب الذي إشترى حقوق غنائها، ولكن خلاف بينه وبين الملحن أحمد صبحي دفعه إلى التنازل عنها إلى كريم أبي ياغي مدير أعمال نجوى كرم السابق.

كما إتهم الشاعر حسون، الملحن أحمد صبحي بسرقة الأغنية وأنه لا يملك أي أوراق رسمية أو حقوق ببيعها، مؤكداً أنه لم يبعها لأي فنان آخر، ومضيفاً أنها هي من حق الفنانة نجوى كرم من الناحية القانونية، وفي حال تم التنازل عنها لشركة روتانا فعندها تقع المسؤولية على شركة "روتانا"، ومشيراً إلى انه سوف يقوم بكافة الإجراءات لحفظ حقه، خصوصاً وأنه عضو في الساسيم ولا يسمح بأن يتم تشويه إسمه.

يشار إلى أن نجوى كرم تستعد قريباً لطرح أغنية بعنوان"كتير حلو" من كلمات وألحان عماد شمس الدين وتوزيع هادي شرارة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X