جمال /شعر وتسريحات

أسئلة عليك طرحها على مزيّن الشعر

Christophe Robin Regenerating Mask
L'Oréal Elvive Total Repair 5
Moroccanoil Moisture Repair Shampoo
Kérastase Masquintense
Pantene Smooth&Sleek Shampoo
L'Occitane Repairing Mask
Redken Extreme Fortifying Mask
L'Oréal Ever Pure Shampoo

زيارتك إلى صالون تزيين الشعر يجب ألا تقتصر على الحصول على تسريحة شعر جديدة أو لون جديد، بل يجب أن تكون مثمرة بالنصائح التي ستحصلين عليها من مزيّن الشعر والتي ستساعدك في العناية بشعرك.
تعرّفي على بعض المعلومات التي ستفيدك في الحصول على شعر صحيّ.

1- ما هو عدد المرات التي يجب فيها غسل الشعر؟
يختلف روتين غسل الشعر من سيدة إلى أخرى باختلاف نوع شعرها وسماكته. وما يهم فعلاً هو تجنّب استخدام الشامبو في كل مرّة كي لا يخسر الشعر الزيوت الطبيعية الموجودة فيه.
2- ما نوع الشامبو والبلسم الأنسب للشعر؟
قبل تحديد نوع الشامبو والبلسم الخاص بك عليك أن تتعرّفي إلى طبيعة شعرك أكثر. فالمستحضرات التي تناسب الشعر الجاف والتي عادة ما تهدف إلى ترطيبه وتسهيل عملية تسريحه، لا تناسب بطبيعة الحال الشعر الناعم والرقيق. لذا، قبل أن تقصدي المتجر لشراء الشامبو والبلسم الخاصين بك، اسألي مزيّن شعرك عن نوعيته وما يناسبه من مستحضرات.


3- هل أتمتع بفروة رأس صحيّة؟
ليس بالضرورة أن تقصدي طبيب الجلد لمعرفة حالة فروة رأسك الصحيّة.  فمزيّن الشعر، بفضل خبرته الطويلة في هذا المجال، بإمكانه أن يكشف ما إذا كانت فروة الرأس متعبة أو تعاني من أي مشاكل، وبالتالي يقدّم لك المستحضرات التي تناسبك وتعالج هذه المشاكل.
4- ما هو لون الشعر المناسب لي؟
معظم مزيّني الشعر يلبّون طلب أي زبونة بتلوين شعرها بدرجة اللون التي تريدها. لكن عليك أن تسألي مزيّن الشعر الخاص بك عمّا إذا كان اللون الذي ترغبين بتطبيقه على شعرك يناسبك أم لا، قبل أن تختاري اللون بنفسك وتفرضيه عليه.


5- ما هي التسريحة المناسبة لي؟
هناك الكثيرات من اللواتي يعشقن مواكبة صيحات تسريحات الشعر والقصّات الرائجة في كل موسم. ولكن قبل اتخاذ القرار بتغيير قصّة شعرك عليك استشارة مزيّن الشعر لأنه ذو خبرة في تحديد القصّة المناسبة لشكل وجهك وما يليق بك دون غيرك.

شاهدي أيضاً بالفيديو:3 تسريحات شعر بخطوات سهلة

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X