عروس سيدتي /مكياج العروس

حافظي على أحمر شفاهكِ لأطول وقت يوم الزفاف

أحمر شفاه العروس
حافظي على أحمر شفاهك خلال يوم الزفاف
أحمر شفاه العروس
أحمر شفاه العروس
حافظي على أحمر شفاهك
حافظي على أحمر شفاهك

تختار العديد من العرائس أحمر الشفاه باللون الأحمر، كجزء من مظهر جمال الزفاف الخاص بها ، ومن السهل أن نفهم السبب: تحظى درجات الألوان الداكنة بشعبية كبيرة مؤخرًا، واستخدام أحمر الشفاه الأحمر الشاق هو الطريقة المثالية لإظهار شخصيتكِ في يوم الزفاف. في حين أنّ قرار الاستعانة بلون أحمر شفاه في اليوم الكبير، أمر سهل ، إلا أنّ اختيار الظل المناسب قد يكون صعبًا ؛ عليكِ أن تقرري ما إذا كنتِ ترغبين في تركيبة لامعة أو غير لامعة.
قبل كل ذلك تأكدي من تحديد موعد لتجربة مع مكياجكِ قبل الزفاف أو "البروفا"، وتجربة أحمر الشفاه المناسب لكِ.


بمجرد الانتهاء من اكتشاف أحمر الشفاه المناسب والمثالي لكِ، لم ينتهِ العمل الشاق: لقد حان الوقت الآن للتأكد من بقاء الشفاه الحمراء الخاصة بكِ من أول قبلة إلى آخر رقصة. لمساعدتكِ في إضفاء مظهر رائع ، نتبادل أفضل النصائح لدينا، للتأكد من أنّ شفاه الزفاف الأحمر تبدو مثالية طوال اليوم.
إعداد شفاهِك
استخدمي الأساس أو المخفي لترطيب وتحييد شفتيكِ قبل تطبيق أيّ لون. هذه خدعة قديمة ، لكنها جيدة: عن طريق تحضير شفتيكِ ، فإنكِ تتأكدين من أنّ الزيوت لن تمتصّ أو تحرّك اللون، يجب أن يطبّق مباشرةً قبل لون الشفاه للحصول على وقت إضافي لبقاء أحمر الشفاه.


اختيار الصيغة الصحيحة
على الرغم من أنكِ قد ترغبين في ارتداء أحمر الشفاه اللامع في يوم زفافِك، عندما يتعلق الأمر باللون الأحمر ، فإنّ الدرجات غير اللامعة هي دائمًا الخيار الأفضل في يوم تحتاج فيه إلى بقاء أحمر شفاهِك.
تأكدي من لونِك
كل فنان مكياج لديه بعض الحيل لضمان عدم سيلان أحمر الشفاه، ونحن هنا لمشاركتها معكِ. مثبّت لون أحمر الشفاه هو منتج لا بد منه ، لكنّ تلك المقاومة للماء هي ما يعتبره المحترفون أفضل شكل من أشكال التأمين طويل الأمد للشفاه.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X