فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الدكتورة خلود تكشف: دفعت 40 الف دينار لـ نجوى كرم وهي تستحقها

نجوى تغني في حفل الدكتورة خلود
نجوى كرم
الدكتورة خلود
نجوى كرم
الدكتورة خلود
الدكتورة خلود
نجوى كرم
نجوى تغني في حفل الدكتورة خلود

أثارت الدكتورة خلود مجدداً موضوع غناء الفنانة نجوى كرم، في الحفل الخاص الذي أقامته للإعلان عن جنس مولودها.

وقالت الدكتورة خلود أنه تربطها علاقة صداقة بالفنانة نجوى كرم، ولكن ليس على الشكل المتعارف عليه، ولكنهما يتواصلان دائماً، كما أشارت إلى أن أجرها كان عالياً جداً ولكنها تستحقه، نافية علمها بما تردد بأن نجوى ألغت حفلاتها الاخرى وقبلت بحفلها لأنها عرضت عليها أجراً أعلى، وموضحة أنها طلبتها بشكل عادي لإحياء الحفل فووافقت، ثم قامت بالإجراءات اللازمة لقدومها إلى الكويت.

وتمنعت الدكنورة خلود عن الإفصاح عن الأجر الذي تقاضته نجوى كرم في البداية، معتبرة أنه موضوع خاص بها، ولكنها ما لبثت أن قالت أنها دفعت لها 40 ألف دينار كويتي أي ما يقارب الـ150 ألف دولار.

تابعوا الفيديو من خلال هذا الرابط

كذلك أوضحت دكتورة خلود أنها لم تزر المغرب أبداً، وفي حال فعلت ذلك، فإنها تفضل أن تسافر إليه من دون زوجها أمين، لأن فتيات المغرب"عسولات وحلوين"، مع أنها تثق بزوجها، مضيفة أنها لا تسمح له إيضاً بأن يزور المغرب بمفرده بل يجب أن تكون معه.

من ناحية أخرى، ورداً على سؤال حول الفاشينستا رقم واحد في الخليج، قالت "أنا وبكل ثقة بدليل حب الناس والجمهور لي"، مشيرة إلى أنها ليست مغرورة، بل هي تثق بالجمهور الذي أوصلها الى هذه المرحلة.

كما دافعت عن تهمة أهمالها لأولادها، التي وجهت إليها بعد سفرها إلى “المالديف" بمناسبة ذكرى زواجها وتركها لاولادها في الكويت بعد مرور نحو 40 يوم على ولادتها، وقالت انها تحب زوجها وأولاها بنفس المقدار، ولكن في حال خيّرت بينهما فإنها تختار أولادها.

يشار إلى ان كلام الدكتورة عن المغربيات أثار الجدل، وجاءت التعليقات بأنه لم يُهم ما إذا كان المقصود به المديح أم الذم.


كلام الدكتورة خلود، جاء خلال إستضافتها في برنامج" The Plane" الذي يقدمه الاعلامي صالح الراشد على قناة atv.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X