أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

شاهد.. شاب شجاع «أعزل» يتصدى للصًّ مسلح اقتحم منزله

قبل اقتحام اللص بلحظات
لحظة دخول الشاب ومواجهة اللص
لحظة اقتحام اللص المسلح للمنزل
الشاب يتمسك باللص ليمنعه من الهرب
الشرطة قبضت على اللص

على الرغم من عدم الكشف عن هوية أو جنسية أو المكان الذي يعيش فيه هذا الشاب الشجاع، إلا أن مقطع الفيديو الذي سجلته كاميرات المراقبة داخل المنزل، انتشر بشكل واسع على مختلف وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي حول العالم. والذي يظهر شاباً يتصدى للصٍّ مسلح اقتحم منزله بشكل مفاجئ.

وبحسب ما نشره موقع «روسيا اليوم»، ووفقاً لما يُظهره الفيديو، فقد قام لصٌّ يحمل سلاحاً نارياً، باقحام أحد المنازل بشكل مفاجئ، ويبدو أنه لم يكن يعرف أن هناك أي شخص في المنزل. ودخل اللص شاهراً سلاحه الناري ووجهه صوب فتاة كانت تجلس على أريكة تحمل في يديها هاتفها الجوال، الأمر الذي جعلها تشعر بالصدمة والخوف الكبير في تلك اللحظة.


على الفور، دخل هذا الشاب الشجاع، الذي يبدو من خلال المقطع المصور، أنه في أوائل عقده الثاني من العمر «20 عاماً» تقريباً. ودون أي تردد رغم أنه كان أعزل لا يمتلك أي سلاح، هاجم اللصَّ المسلح دون أن يخاف من سلاحه الناري، وأمسك بالسلاح وبدأ العراك مع المُقتَحم، قبل أن يحاول الأخير الفرار بأي شكل من الأشكال، وعلى الرغم من أن الشاب حاول التشبث به ومنعه من الهروب، إلا أن اللص تمكن من الفرار.

وبحسب «روسيا اليوم»، فقد حضرت عناصر الشرطة على الفور بعد تلقيهم اتصالاً بخصوص اللص المسلح الذي هاجم البيت، وأشار الموقع إلى أن الشرطة تمكنت من إلقاء القبض عليه في وقت لاحق. ووجهت له اتهامات بارتكاب «السرقة والاعتداء المشدد باستخدام سلاح مميت، دون نية القتل». ولأن اللصّ لم يحاول إطلاق النار من سلاحه لحظة الاقتحام، ولحظة تصدي الشاب الشجاع له، فإن هذا الأمر أسفر عن عدم وقوع أي إصابات خلال الحادثة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X