أسرة ومجتمع /شخصية اليوم

فريدة عثمان توجت بذهبية 50 م في أمريكا

فريدة عثمان
فريدة عثمان

توجت السباحة المصرية فريدة عثمان بالميدالية الذهبية في بطولة TYR PRO SWIM للسباحة في سباق 50 متر فراشة، في البطولة التي أقيمت بمدينة ريتشموند بولاية فيرجينيا الأمريكية.
وحققت السباحة المصرية رقمًا قياسيًا جديدًا بزمن 25.65 ثانية لتكسر الرقم المسجل باسم السباحة الأمريكية كيلسي داليا المقدر بزمن 25.74 ثانية.
كما حققت فريدة خلال فعاليات البطولة التي أقيمت في الفترة من 10 إلى 13 أبريل، الميدالية الفضية في سباقات 50 متر حرة، والميدالية البرونزية في سباق 100 متر فراشة.
وجاء ترتيب السباحات في المسابقة كالتالي:
فريدة عثمان مصر 25.65
كيلسي داليا الولايات المتحدة الأمريكية 25.90
كلير كورزان الولايات المتحدة الأمريكية 26.18
أماندا كيندال الولايات المتحدة الأمريكية 26.33
شميدتك ألمانيا 26.52
ناتالي هيندز الولايات المتحدة الأمريكية 26.54
ليكسي كومو الولايات المتحدة الأمريكية 27.36
ليا جينجريتش الولايات المتحدة الأمريكية 27.65
وعلقت على ذلك قائلة: «غارقة في كل الحب والدعم الذي تلقيته خلال الأيام الماضية، مصر دائمًا في قلبي». وتابعت فريدة: «السباحة المصرية تفوز بسبع ميداليات من مجموع الجوائز، ولا يمكنك غير أن تفخر بهذا الفريق». وتحدثت بطلة مصر عن كيفية تنظيمها للوقت أثناء دراستها الجامعية وبعد الانتهاء منها، وعن أهمية النوم حتى تستطيع القيام بما يجب أن تفعله «لازم أنام 8 ساعات، ولو منمتش مش هعرف أكمل يومي».
وأجابت السباحة المصرية عن أملها في حصول سباحين مصريين على مراكز في بطولة طوكيو 2020.. وقالت إنها تحب مشاهدة البطولات التي دخلتها من قبل، ومنها بطولة العالم للناشئين.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X