لايف ستايل /الأبراج

الأبراج وطريقة تعامل كل برج مع الأحزان

الأبراج وطريقة تعامل كل برج مع الأحزان

الأبراج والأحزان، فكل برج من الأبراج يختبر الحزن من حين لآخر في حياته اليومية، ويختلف تأثيرها من برج لآخر وفق قناعاته وطريقة تفكيره ونظرته للحياة. فأبراج يتآكلها الحزن ولا تشعر بالراحة والطمأنية، وأبراج أخرى تنعزل تماماً عن محطيها وتختار الصمت خلال مراحل الحزن. "سيدتي نت" سوف تستعرض لك كيفية تعامل كل برج من الأبراج مع الحزن في السطور الآتية:

برج الحمل: 21 آذار – 20 نيسان

الأبراج والحزن

مولود برج الحمل، يشعر بالغضب الشديد عند الحزن، فتصبح تصرفاته مندفعة وعشوائية، كما انه يصبح عاجزاً عن القيام بأي شيء، ولا يعود يفكّر بعقلانية أبداً. ويميل نحو الإحباط.

برج الثور: 21 نيسان- 20 أيار

الأبراج والحزن

عند الحزن، يعزل مولود الثور نفسه ويبدأ بتناول الطعام بشكل جنوني، كي يشعر بشكل أفضل، ويتنابه الشعور بأنّه وحده يقوم بمواجهة العالم، مما يصبح سريع الغضب وعديم الصبر.

برج الجوزاء: 21 أيار ـ 21 حزيران

الأبراج والحزن

من الصعب أن يتعامل مولود الجوزاء مع الحزن بشكل إيجابي؛ لذلك فهو يحاول فصل نفسه عن مشاعره وتجاهلها بشكل كلي. يحلل كل شيء مراراً وتكراراً بصمت، ويبدو كما لو كان في مكان بعيد تماماً عن محيطه.

برج السرطان: 22 حزيران –22 تموز

الأبراج والحزن

مولود السرطان عاطفي، وحساس. لذا، خلال الحزن تزداد حساسيته مما يتضاعف معدل البكاء والإكتئاب، الأمر الذي يجعله يعاني جسدياً. يقفد شهيته، ما يضعه في وضع صحي حرج. يشعر كما لو كان غريباً وسط محيطه ويعاني كثيراً.

برج الأسد: من 23 تموز – 22 آب

الأبراج والحزن

يظهر التوتر الشديد عند مولود الأسد خلال مراحل الحزن، وسيبدو للآخرين كما لو كان على حافة الإصابة بانهيار عصبي، عديم الصبر ويحتاج الى الكثير من الإهتمام خلال مراحل الحزن وحين لا يحصل على ذلك سيحول نفسه الى ضحية وسيحزن مجدداً، حلقة مفرغة لا سبيل لمعرفة متى يخرج منها.

برج العذراء: 23 آب ـ 22 أيلول

الأبراج والحزن

خلال مراحل الحزن، فإن العذراء يختفي كلياً.. الاختفاء هذا لن يكون جسدياً بل عقلياً ونفسياً؛ حيث يعزل نفسه ولا يتجاوب مع أي مقاربة، وحتى ولو حاول أحدهم الحديث مع مولود العذراء حول المشكلة. فالصمت سيكون جوابه الوحيد.

برج الميزان: 23 أيلول – 23 تشرين الأول

الأبراج والحزن

خلال الحزن، يشعر مولود الميزان بإنعدام الامان والمزاجية، ويحدّ من إختلاطه الاجتماعي لأنه لا يشعر برغبة برؤية أي شخص كان حتى المقربين منه. يتنابه الشعور بانه بلا حيلة لكنه ورغم مشاعره تلك يحاول أن يجعل نفسه يشعر بشكل افضل.

برج العقرب: 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

الأبرج والحزن

يتحول حزن العقرب بسرعة الى عدائية. يعزل نفسه ويختبر تقلبات حادة في المزاح، الاحزان ستتحول الى مسلسل درامي طويل من اليأس المطلق والافكار السوداوية التي تخيفه هو شخصياً أحياناً.

برج القوس: 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول

الأبراج والحزن

مولود القوس، يشعر بالخمول خلال الحزن، وقد يلجأ الى الحبوب المخدرة أو المهدئة للاعصاب. الاحزان ستجعل القوس أكثر جدية لكنه لا تجعله اكثر تسامحاً، يفكر كثيراً بالمستقبل لكن كل أفكاره تكون حافلة بالقلق وعدم اليقين.

برج الجدي: 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني

الأبراج والحزن

يفقد مولود الجدي، حافزه خلال الحزن، ويشعر بأنّه بلا حيلة. فيبدأ بالتفكير بكل شيء، ويرغم نفسه على النهوض والمضي قدماً، لكنه يكون حذراً تماماً ويكره كل شيء ولا شيء يثير إعجابه.

برج الدلو: 20 كانون الثاني – 18 شباط

الأبراج والحزن

يعيش مولود الدلو الصمت المطلق. يفصل نفسه عن واقعه كلياً ويعيش في عالمه الغريب. يحاول أن يبدو سعيداً، لكن الحزن يكون ظاهراً وبشكل واضح في عيونه، تعاسته ستكون مطلقة ولن يتمكن أحد من إخراجه من حالته تلك.

برج الحوت: 19 شباط – 20 آذار

الأبراج والحزن

يصبح مولود الحوت أشبه بشخص مهووس أثناء الحزن، ويستعيد كل تفصيل سيء صادفه منذ سنوات الطفولة، الأمر الذي يجعله يتوتّر اكثر وينعزل وينهك نفسك بكم مهول من المشاعر السلبية.

تابعوا أيضًا:

أكثر النساء تفاؤلاً وفق الأبراج

اشياء غريبة عن الرجل وفق الأبراج

  الأبراج الأكثر شغفاً في الحب وطرق تعبيرهم!

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X