فساتين عروس 2020 تجدينها في دليل فساتين الأعراس

اوسكار دي لارنتا
amsale
مونيك لولييه
بيرتا
amsale
hayley paige
ines di santo
ines di santo
11 صور

أطلق معظم مصممي الأزياء مجموعاتهم الخاصة بعروس ربيع 2020، أتت هذه المجموعات متنوعة وترضي أذواق جميع العرايس. فشاهدنا الفساتين الناعمة والرومانسية من جهة، والفساتين المنفوشة وذات التنورة الواسعة. ولم تغب الفساتين المطزرة بالورود والدانتيل عن هذه المجموعات المميزة لعروس ربيع 2020. شاهدي آخر مجموعات العروس في دليل فساتين الزفاف.

 

مجموعة ريم عكرا لعروس ربيع 2020

 

 

 

-عروس 2020 الطاغي في تصميمات فساتين زفافها، هي الرومانسية والنعومة بعيدًا عن الفساتين الضخمة، شاهدنا ضمن مجموعة Costarellos فساتين زفاف ناعمة تناسب العروس التي ستقيم زفافها على الشاطىء.
-ضمن مجموعة Jenny Packham الجديدة لعروس ربيع 2020، شاهدنا تصميمات فساتين زفاف راقية وأنيقة مزينة بالكاب والريش، والذيل الناعم الطويل. العروس الرومانسية ستجد فستانها حتمًا ضمن هذه المجموعة.

 

مجموعة أوسكار دي لارنتا لعروس ربيع 2020

 

مجموعة زهير مراد لعروس ربيع 2020


-لعروس 2020 الجريئة، فستان زفافكِ لكن يكون مشابهًا للسنوات السابقة، بل ستشاهدين تصميمات جريئة مكشوفة عند الضهر أو عند الصدر . أما تطريزات الدانتيل هي الأكثر رواجًا وبخاصة تلك التي تركز على إبراز جمال جسد العروس بطريقة مميزة.
-ستبرز خلال موسم ربيع 2020 الفساتين المنفصلة أي ذات القطعتين، وهي تناسب العروس الصغيرة وذات الجسد الممشوق.
-ركز مصممو الأزياء على فساتين الزفاف الناعمة من أقمشة الحرير، والتي تخلو من التطريزات، وغابت فساتين الزفاف ذات الأكمام الطويلة أو الياقة العالية، لتحل مكانها فساتين الزفاف المكشوفة والمنسدلة عند الأكتاف.

 

مجموعة مونيك لولييه لعروس ربيع 2020

 

-عروس 2020 رومانسية تخلت عن الطرحة، واستبدلتها بالاكسسوار الناعم من حبات اللؤلؤ، وانعكست هذه النعومة والأناقة على تسريحتها ومكياجها.
-عروس2020 كوني أنيقة واختاري فستان زفافكِ على الموضة، تخلّي عن التطريزات الفخمة، واتجهي نحو الفساتين الرومانسية التي ستزيدكِ تألقًا.