فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أحمد السعدني دفاعًا عن زميله سيد رجب: إحنا في الدرك الأسفل من الحضيض

أحمد السعدني
أحمد السعدني
سيد رجب والعروس وبجوارها العريس
سيد رجب يحتضن العروسين
بوستر مسلسل "أبو العروسة"
سيد رجب يقوم بتسليم العروس لعريسها
سيد رجب لحظة دخوله حفل الزفاف
سيد رجب
سيد رجب
تغريدات السعدني ردًّا على من ينتقدون حضن سيد رجب للعروس اليتيمة
الفتاة اليتيمة تكشف عن حلمها حضور سيد رجب ليحل مكان والدها المتوفى
سيد رجب لبى دعوة العروس اليتيمة

تدخّل الفنان أحمد السعدني للدفاع عن زميله سيد رجب بعد التعليقات السلبية على مقطع فيديو له وهو يقوم باحتضان فتاة يتيمة، اختارته ليحلّ بدلًا من والدها المتوفي في حفل زفافها، ووصف السعدني التعليقات السلبية بأنها أكبر دليل ما وصلنا إليه من انحدار إنساني وأخلاقي.
السعدني علق على "تحريم" احتضان سيد رجب للفتاة اليتيمة بزعم أنها "تحل له" وليست من المحارم، قائلًا: صباح الخير تعليقات البعض إنّ حضن سيد رجب الأبوي للبنت اليتيمه حرام، يؤكد أننا في الدرك الأسفل من الحضيض.
ورفض السعدني الحكم على الموقف من الناحية الشرعية، مؤكدًا أنّ تغريداته تهتم بما هو إنساني وأخلاقي فقط، وقال ردًّا على الهجوم الذي طاله شخصيًّا: وانتِ عامله فولو للعالم الكَفرة اللي زينا ليه!!
يُذكر أنّ الفنان سيد رجب حقق حلم فتاة "يتيمة الأب"، تمنت أن يحضر حفل زفافها ويقوم بتسليمها إلى عريسها، مثلما فعل في المسلسل الشهير "أبو العروسة"، ولم تصدق العروس تلبية رجب للدعوة، وألقت بنفسها بين أحضانه وانهارت في البكاء، وانضمت لها والدتها، في مشهد مؤثر.
الفتاة قالت إنها تستعد لحفل زفافها، وكشفت عن أمنيتها بحضور الفنان سيد رجب لحفل زفافها وتسليمها إلى عريسها بعد أن رحل والدها منذ سنوات، مؤكدة أنّ هذا الحلم يراودها وتتمنى أن يكون سيد رجب أبًا بديلًا لها في هذا اليوم، وقالت عبر حسابها على موقع الفيسبوك: مش تفاهة والله، ولا مستنيّة نصايح ولا مستنيّة تجريح من حد، أنا بس نفسي ومحتاجة مساعدتكم إن البوست يوصل ..أنا البنت اللي حلمها الممثل سيد رجب يحضر فرحها ويسلمني لعريسي وعينيه مليانة فرح زي فرحة الأب في مسلسل "أبو العروسة".
أضافت: الله يرحمك يا بابا لسة عندي أمل، وأملي في ربنا كبير يحقق حلمي …ادعولي والنبي كتير محتاجة دعواتكم.
وعلى الفور تضامن معها رواد مواقع التواصل الاجتماعي وقاموا بمشاركة المنشور مع حسابات النجم سيد رجب والذي استجاب للدعوة، ولكن طلب أن يظل أمر حضوره سرًّا لتحقيق المفاجأة.

 

 

 

 

كل ما تود معرفته عن مسلسل غيم أوف ثرونز Game of Thrones

بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجين يرزقان بمولودهما الأول ويطلقان عليه هذا الاسم

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X