عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

عروس 2019.. أشكال مميزة لـ هيد بيس للطرحة

عروس 2019.. أشكال مميزة لـ هيد بيس للطرحة
هيد بيس
أشكال مميزة لـ هيد بيس
هيد بيس للطرحة
أشكال مميزة لـ هيد بيس
أشكال مميزة لـ هيد بيس
أشكال مميزة لـ هيد بيس
هيد بيس للطرحة
هيد بيس للطرحة

إذا كنتِ لا تحبين فكرة التاج، وتميلين إلى التغيير قليلًا، فموضة الهيد بيس، ستكون من الصيحات المميزة التي يمكنكِ اعتمادها، كـ اكسسوار مميز للشعر، بخاصة مع الطرحة، كما أنها مناسبة لكل الصبايا حتى للمحجبات منهنّ.
يمكنكِ اعتماد الهيد بيس للطرحة، بتصميم فروع الأشجار الذهبية، وتكون متفرعة بشكل ملكي حول شعرِك، وتكون الطرحة منسدلة من الخلف.
موضة الفيونكة أو ربطة الساتان الحريرية، سوف تمنحكِ "لوك" شبابيًّا وجذابًا، مع لمسة عصرية، ولكن يفضل أن تكون من خامة الساتان الحادة، لتكون بارزة أكثر، ولا تبدو فوضوية.


لفتنا كذلك الهيد بيس من خامة الدانتيل الناعمة، لاطلالة مستوحاة من الستينيات، ستكون أنيقة ومميزة بخاصة مع تسريحة الريترو مع تمويجات الشعر، اعتمديها على الجبهة.
أو اختاريها مطرزة بالورود بخامة التول، مع تطريزات حجر اللؤلؤ العاجي الرائج هذه السنة، ويمكن أن يكون تصميم الهيد بيس مائلًا على أحد الجانبين، ليمنحكِ وجهًا نحيفًا أكثر.


أعجبنا كذلك الهيد بيس الملونة بالورود، أو المصنوعة من النحاس، مع الطرحة التول، ستناسب فستان الأوف وايت، ويفضل معها اختيار تسريحة شعر، مرفوعة للوراء، لتُبرز أكثر جمال الهيد بيس.
يفضل عند اختيار الهيد بيس أن تحددي الحجم المناسب لشكل وجهِك، فكلما كان وجهكِ نحيفًا، كلما كان اختيار الهيد بيس كبيرة الحجم مناسبة والعكس، ومع الجبهة العريضة، اختاري الهيد بيس التي يتم ربطها على هذه المنطقة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X