فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تفاعل كبير مع البرومو التشويقي الأول الخاص بمسلسل "خمسة ونص"

نادين نجيم ومعتصم النهار
أبطال مسلسل حمسة ونص
أبطال خمسة ونص مع المخرج فيليب أسمر
نادين نجيم
فريق خمس ونص مع المنتج صادق الصباح
لوك نادين في خمسة ونص
معتصم النهار
خمسة ونص
قصي خولي

إنتهى فريق عمل "خمسة ونص" من تصوير المشاهد الخاصة بمُستشفى الجامعة الأميركيّة في بيروت (AUBMC)، حيث يدور جزء من أحداث المُسلسل فيها، وهو مكان عمل الدكتورة بيان نجم الدين طبيبة أمراض الدم والأورام، والتي تلعب دورها النجمة نادين نجيم.

ولقد وضعت مستشفى الجامعة الاميركية في بيروت كل إمكاناتها في تصرف فريق العمل، ووفرت المعدّات وجميع الخدمات اللوجستيّة اللازمة التي تتناسب مع مُحتوى المُسلسل، كما أنها وضعت فريقاً مُتعدّد التخصّصات رافق طاقم العمل لضمان كلّ التفاصيل الطبيّة الدقيقة والكاملة.

ولقد دخل مسلسل "خمسة ونص" المراحل النهائيّة من التصوير، كما تم طرح البرومو التشويقي الأول الخاص به، الذي تم تداوله بكثافة على مواقع التواصل الإجتماعي، و حظي بتفاعل كبير، نظراً لجودة الإخراج والتصوير، والفكرة التي إستخدمت للترويج له، والتي أظهرت قصي خولي رجلاً قاسياً ومستبداً، ومعتصم النهار الحارس الشخصي الخاص بـ نادين نجيم، التي ظهرت في الفيديو وهي تهرب من الصحافة والكاميرات.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نادين نسيب نجيم-NNN (@nadine.nassib.njeim) on

 


إلى ذلك تم نشر صورة جديدة لـ نادين نجيم من داخل المستشفى وهي ترتدي ملابس الطبيبة.

مسسلسل خمسة ونص" من كتابة وإخراج فيليب أسمر وإنتاج "الصادق للإعلام" وسوف يعرض في الموسم الرمضاني 2109 على مجموعة من المحطات العربية من بينها mty و mbc4 ورؤيا وسومرية ويا هلا.

إلى ذلك تم نشر صورة جديدة لـ نادين نجيم من داخل المستشفى وهي ترتدي ملابس الطبيبة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X