أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

مليونا درهم.. قيمة أغلى مفتاح سيارة بالعالم في دبي

تتميز مدينة دبي بعرضها السبّاق لأغلى القطع في العالم، فبعد إطلاقها أغلى حذاء بسعر 62 مليون درهم، والذي تبعه أغلى عطر بالعالم بسعر يتجاوز 4 ملايين درهم، كشفت مؤخرًا عن أغلى مفتاح سيارة بالعالم.

وأطلقت شركة أوين الفنلندية في دبي خط مفاتيحها الفاخرة، التي يمكن أن تحل محل كافة مفاتيح السيارات الفاخرة القياسية المتوفرة في السوق.

وكشفت الشركة عبر موقعها الإلكتروني، عن ثلاثة مفاتيح فريدة من نوعها، منها مفتاح «فانتوم» الأغلى بالعالم، والذي يبدأ سعره من 2 مليون درهم، ويشتمل على 34.5 قيراطاً من ألماس.


أمّا المفتاحين الآخرين، فهما «كوانتم» الذي يتزيّن بحوالى 354 ماسة، ومفتاح «سيرينيتي»، الذي يصل مجموع قطع ماساته إلى 1250 ماسة.

ويدخل في تصنيع المفاتيح الثلاثة الفاخرة المعادن النفيسة والأخشاب والجلود والمجوهرات، ولكن بكميات ونوعيات مختلفة، وتم صنعها بكميات صغيرة من نسخ محدودة ويتم التوقيع على كل مفتاح وترقيمه لضمان أصالته، ويستغرق العمل على كل مفتاح ما بين 100 و300 ساعة.

ويتاح أيضاً خيار التخصيص الكامل لكافة جوانب مفتاح السيارة ليناسب رؤوية صاحبة، بما في ذلك اللون ومواد التصنيع واختيار مجوهرات وبدائل محددة. يشار إلى أن لا تأتي المفاتيح بأي أجهزة حماية أو تعقّب، لذلك يجب على صاحبه الحرص عليه.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X