إليسا تعلق على الصورة الجريئة في كليب "كرهني": كنت أرتدي ملابسي

إليسا
الصورة الجريئة في كليب "كرهني"
النجمة إليسا
إليسا
إليسا خلال تسلّمها جائزة
لقطة من الكليب
إليسا
لقطة من الكليب
لقطة من الكليب
الفنانة إليسا
10 صور

أكدت إليسا أنها فخورة بالجائزة الأخيرة التي حصلت عليها كأفضل شخصية مؤثرة عبر "السوشيال ميديا"، واصفة إيّاها بـ "القيّمة"، ومشيرة إلى أنها تُظهر شخصيتها الحقيقة، ومضيفة أنها من بين الفنانين القلائل الين يعبّرون عن مواقفهم وآرائهم الاجتماعية والإنسانية والسياسية، التي تُحدث ثورة في بعض الأحيان".
كما قالت إليسا إنّ "تويتر" هو منبر للتعبير عن إرائها ومواقفها، وكل ما تريد أن تقوله.
وعن الصورة الجريئة التي نشرتها أخيرًا من كليب "كرهني"، التي جعلت البعض يقارنها ببداياتها في كليب "بدي دوب"، لوجود الشرشف كعنصر مشترك بينهما، أوضحت "إليسا" هو ليس شرشفًا، أنا كنت ارتدي ملابس وأغطي نفسي بشرشف".


 

إليسا رفضت التعليق على مشهد السرير في الصورة نفسها، وقالت: "أنا أمثل فيلمًا قصيرًا في كليب، ويهمني أن أُطلّ بأفضل صورة. في كل الأحوال من يريد الانتقاد لن يتردد. هم شاهدوا صورة ولم يشاهدوا المشهد، وعندما يفعلون ذلك فلن ينتقدوا".
كما أشارت إليسا إلى أنها عادت من خلال كليب "كرهني" إلى أجواء كليباتها القديمة، التي كانت تتضمن دراما ورومانسية، لأنّ الناس اشتاقوا إليها، موضحة أنها أخبرت المخرجة أنجي الجمال، أنها تشعر وكأنها المرة الأولى التي تقدم فيها "كليب"، بعد مجموعة كليباتها الأخيرة.
كذلك أوضحت إليسا أنّ كليب "كرهني" سوف يُطرح اليوم أو غدًا عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب"، كما أنها نشرت صورة جديدة من كواليس تصويره.
كلام إليسا جاء في مقابلة لها مع برنامج "أم بي سي تراندينغ".
يشار إلى أنّ إليسا تستعد لإحياء حفل مع الفنان ماجد المهندس في جدة في 19 نيسان/ابريل الجاري، كما أعلنت عن حفل آخر على مسرح الأولمبيا في باريس في 1 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

 

كل ما تود معرفته عن مسلسل غيم أوف ثرونز Game of Thrones

بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجين يرزقان بمولودهما الأول ويطلقان عليه هذا الاسم

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"