عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

لائحة تسجيل الهدايا هل هي ضرورية أم لا؟

لائحة تسجيل الهدايا
لائحة تسجيل الهدايا

تلعب لائحة تسجيل الهدايا دوراً هاماً في تسجيل الأمور التي أنتما بحاجة إليها، فتسجلان الهدايا التي يمكن أن يقوم الضيوف بإهداءها لكما.
إذاً،نرى أنّ وضع لائحة تسجيل الهدايا فكرة سديدة، وإلا انتهى بكما الأمر إلى الحصول على هدايا لا ترغبان فيها. وبما أنك تملكين الأغراض الأساسية فلا تسجّليها، واتّبعي المعايير التالية التي ستساعدك في هذا الأمر:

ترقيات وإضافات
اعتبريها فرصة للحصول على بعض الأغراض القديمة التي كنت تستخدمينها. يمكنك تسجيل الأطباق غير العادية، ودزّينة من الأكواب المشابهة، فضلاً عن عدد من المقالي والأوعية ذات الجودة العالية، وعصّارة باهظة الثمن ومكنسة كهربائية عالية الجودة أو أيّ غرض آخر أنت بحاجة إليه أو إلى استبداله. بالإضافة إلى ذلك، ثمّة بعض المقتنيات التي تكونين بحاجة إلى كميّات أكبر منها في المستقبل، كالمناشف والملاءات.

الضروريات العملية والأغراض المرحة
فكّري في الأمور التي تحتاجينها خارج المطبخ وغرفة النوم والحمّام، وسجّلي كلّ المقتنيات العشوائية التي ستحتاجينها خلال المناسبات أو يومياً، مثل صناديق القمامة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، إلى جانب العدّة الكاملة من الأدوات ومعدات البستنة وصندوق السماد الحسن المظهر. ولا تنسي إضافة بعض العناصر المرحة والاعتيادية التي يمكن الاستمتاع بها معاً، مثل الألعاب الكلاسيكية وصندوق الأقراص المضغوطة الخاصّة بأفضل مسلسل تلفزيونيّ لكما، إضافة إلى زوجين من مضارب الطابة وخيمة مع كراسي تخييم وكتب الطهو ودلائل السفر لمساعدتكما في اختيار وجهاتكما السياحيّة التالية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X