أسرة ومجتمع /ثقافة وعلوم

أفضل الكتب للقراءة

هل جربت
اختراق المخ
كيف تكون واثقًا
كيف تتواصل مع أي شخص

توجد آلاف الكتب حولنا متعددة المجالات وهذا قد يجعلنا نحتار ماذا نقرأ؟ وهل سيكون الكتاب الذي نختاره مفيداً أم مضيعة للوقت، «سيدتي» اختارت لك أفضل ٤ كتب للقراءة ستجدين فيها الفائدة والمتعة معاً:


كيف تتواصل مع أي شخص


كتاب يقدم أحدث طرق التواصل من منظور واعٍ ولا واعٍ يأخذك الكتاب في رحلة لكشف أسرار التواصل الرائع، ويقدم لك توجيهات تدريجية عن كيفية الوصول إلى هذه الغاية، ويعطيك إرشادات لجعل العلاقات أكثر إمتاعاً وإثماراً.


اختراق المخ


في هذا الكتاب ستجد نصائح وحيل لإعادة برمجة مخك التي تجعلك تطور المهارات والأفكار التي يمكنها تحسين الطريقة التي تتبعها في التفكير، وحل المشكلات واتخاذ القرارات، وسوف يساعدك على التفكير بصورة أذكى، التحلي بمزيد من التركيز، اكتشاف المناهج الإبداعية لحل المشكلات، توليد أفكار بواسطة أساليب مبتكرة، إزالة عقبات المخ.


هل جربت؟


في هذا الكتاب ستجد أفكاراً وتجارب متنوعة وكثيرة تدعوك للتغيير والتجربة، وكيفية الاستفادة منها، إلى جانب المتعة والترفيه وإيجاد هدف لمن لا هدف له، وتجعل الإنسان يسعى لمنح نفسه بعض الأوقات الصغيرة لإسعاد نفسه، ويساعد أيضاً في اكتشاف القدرات والطاقات.


كيف تكون واثقاً

 


كتاب مليء بالنصائح والعبارات والأنشطة التي تعزز الثقة بالنفس، كما يمكنك من كيف تكون واثقاً من معالجة ما يعوقك أياً كان، حتى تتمكن من احتضان ثقتك الداخلية، فإذا كنت تناضل من أجل الشعور بالهدوء ورباطة الجأش تحت الضغط، أو تتمنى أن تتمتع بالثقة بالنفس للتعبير عن صفاتك المميزة، فهذا الكتاب سوف يساعدك من أجل كل هذا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X