عروس سيدتي /شهر العسل

لوس أنجلوس لشهر العسل : وجهة مختلفة ومميّزة !

شهر العسل في لوس أنجلوس
شهر العسل في لوس أنجلوس
شهر العسل في لوس أنجلوس
شهر العسل
شهر العسل في لوس أنجلوس مدينة اللقاء بالمشاهير
لوس أنجلوس
LA
عروسين في شهر العسل
لوس أنجلوس مدينة اللقاء بالمشاهير

مدينة المشاهير والمغامرات، الحب والمرح، والمناظر الطبيعية والأماكن الخاطفة للأنفاس ... هذه هي لوس أنجلوس . في زمن ساد فيه فكرة ذهاب العروسين للـ مالديف، وبالي، وبورا بورا، قومي أنتِ بشيء مختلف، أكسري القاعدة واذهبي إلى وجهة مختلفة تمامًا . لوس أنجلوس ستكون بمثابة رحلة من العمر ولن تندمي على اختيارها .

 

 

إن أمضيتما شهر عسلكما في لوس انجلوس، من المحتّم أن ترصدا بعض نجوم هوليوود. في متاجر البقالة، مرورًا بالفنادق، وصولًا إلى مقاهي الأرصفة، نقدّم لكما في ما يلي الأماكن حيث تعلو حظوظكما لرؤية أكبر عدد من المشاهير.

 


Chateau Marmont أو قصر مرمون
إنه أفضل مكان لرؤية المشاهير. منذ الثلاثينيات، يشهد هذا المكان قدوم مشاهير هوليوود والكتاب والنجوم اللامعين في عالم الفنّ. قد تتواجدان على طاولة تتناولان غذاءكما إلى جانب Paris Hilton أو قد تشهدان على فوضى وصول Lady Gaga.

 



Polo Lounge في Beverly Hills Hotel
توافد أجيال وأجيال متعاقبة إلى فندق بفيرلي هيلز. قد تكون القواعد الصارمة المتعلقة بالملابس قد زالت، إلا أنّ الديكور الداخلي الأيقونيّ الزهري والأخضر ما زال في أفضل حالاته والأمر ينسحب أيضًا على لائحة الأسماء اللامعة التي تزور هذا المكان المترف لتناول الطعام مثل Kim Kardashian وReese Witherspoon. ويحبّ الوافدون الدائمون تناول البرانش والاستمتاع بأطباق الباستا.

 



Runyon Canyon أو رانيون كانيون
إنّ قررتما التنزه في رانيون كانيون، من المرجح جدًا أن تريا Amanda Seyfried وOrlando Bloom وHeidi Panter وكلهن يصطحبون معهم أولادهم أو حيواناتهم الأليفة أو حتى أصدقائهم. لا تترددا بالتنزه هناك لأنّ المناظر الطبيعية مشجعة جدًا، حتى أنه يمكنكما الاستمتاع بالمنظر المطلّ على وسط مدينة لوس أنجليس.

 


Fred Segal أو فريد سيغال
خلال السنوات الأربعين الماضية، جذب المتجر التجاري المشهور هذا المشاهير مثل Elvis Presley سعيًا لشراء الملابس التي تتبع آخر الصيحات والأكسسوارات والهدايا والديكور المنزلي. أما اليوم، على الأرجح أن تريا جنيفر غارنر تشتري ملابس لأولادها فضلاً عن Emma Roberts وRyan Philippe.

 



Zuma Beach أو شاطئ زوما
إنه الشاطئ الأكثر نظافةً في مقاطعة لونس أنجليس، حتى أنّه تمّ تصوير مسلسل "بايوتش" هناك. بالإضافة إلى ذلك، سُمي ابن Gwen Stefani الأصغر تيمنًا بهذا الشاطئ المعروف بالركمجة، كما وأنه على الأرجح سيتواجد عليه مع أبيه وأمه المشهورين.

 

 

تابعي أيضاً:

5 نشاطات ممتعة في هاواي خلال شهر العسل

شهر العسل في جنوب أفريقيا يعني رحلة لا تنسى!

شهر عسل 2019 في المغرب

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X