عروس سيدتي /شهر العسل

شهر العسل في جنوب أفريقيا يعني رحلة لا تنسى!

شهر العسل
شهر العسل في جنوب أفريقيا
شهر العسل في جنوب أفريقيا
شهر العسل في جنوب أفريقيا يعني رحلة لا تنسى!
شهر العسل في جنوب أفريقيا
شهر العسل في جنوب أفريقيا
شهر العسل

عند التفكير في وجهة مناسبة لرحلات السفاري واستكشاف المناظر الجميلة والطبيعة الخلابة يخطر ببالنا لأول وهلة جنوب أفريقيا وكلّ هذه الصفات تجعله وجهة مثالية لقضاء شهر العسل.
إليك 5 نشاطات التي يجب فعلها عند قضاء شهر العسل في جنوب إفريقيا.
رحلات السفاري
هناك أمكنة قليلة في العالم، يمكنك فيها الاقتراب ورؤية أكبر وأخطر خمسة حيوانات في إفريقيا: الجاموس الإفريقي، الفيل الإفريقي، الأسد الإفريقي، الفهد الإفريقي، وحيد القرن الأسود/ الأبيض. وهي تجربة حسية ومثيرة للحماس. جنوب إفريقيا هي أرض الكثير من المحميات الطبيعية والمتنزهات الوطنية والمخيمات. تنصح شولز بمخيم Camp Jabulani، حيث يمكنك ركوب الفيلة وهو أمر رائع لأيّ زوجين.


تجربة Winelands
لا شيء أفضل من رحلة إلى الكرم للتعبير عن الرومانسية والاسترخاء. تشتهر جنوب إفريقيا بالكروم والمناظر الطبيعية الجميلة فيها. هناك كرم مجاور لفندق Steenberg. يمكنكما الإقامة في أحد الفنادق في الكرم، وقضاء يومين هناك، وحتى ركوب الخيل.
جولة مشاهدة معالم جوهانسبرغ
إذا كنت من المدينة، فستشعرين بأنك في موطنك في شوارع جوهانسبرغ. هناك أجزاء منها تشبه مدينة نيويورك، وأجزاء أخرى تشبه شوارع سان فرانسيسكو. هناك تاريخ كبير في المدينة من سويتو إلى سوق ماي ماي في وسط المدينة. إذا كنتما تحبّان المعرفة والتعلم بشأن ثقافات أخرى، فإنّ جولة في مدينة جوهانسبرغ هي الشيء المناسب لكما. يمكنكما أيضاً حضور عرض في مسرح Teatro at Montecasino: كان أحدث عروضه الأخيرة Alvin Ailey.


جبل Table Mountain
إذا لم تكوني قد رأيت جبلاً من قبل في وسط المدينة المزدحمة، فستدهشين للوهلة الأولى من Cape Town. والمناظر الخلابة ليست الشيء الوحيد المذهل بشأن المدينة: فهي تحتوي على الكثير من الأشياء مثل بعض أفخم المطاعم في العالم ومشاهدة البطاريق. جبل Table Mountain هو الجبل الذي تحدّثنا عنه سابقاً وهو مذهل حقاً. التلفريك الذي ينقلكما إلى قمة الجبل يعتبر تجربة رائعة، وستشعرين بأنّ الأمر يستحقّ الجهد حين تصلين إلى قمّة الجبل. لا شكّ في أنك ستلتقطين أجمل الصور في هذه الرحلة وستكون لكما ذكريات تعتزان بها للأبد.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X