عروس سيدتي /اناقة العروسين

صور فساتين زفاف بوحي من النجمات

هيفاء وهبي
بلقيس
نوال الزغبي
نوال الزغبي
كارول سماحة
صور فساتين زفاف بوحي من النجمات

تُعرف النجمات العربيات بأناقتهن وتميزهن، بعضهن يظهرن كأميرات من القصص الخيالية في مناسباتهن العامة والخاصة. سنطلعك اليوم على مجموعة من إطلالات النجمة الفخمة والتي تليق بك كعروس سترتدي اللون الأبيض يوم زفافها.
طالعي صور فساتين زفاف بوحي من النجمات يمكن أن تناسب هذه الأجواء.
ظهرت النجمة كارول سماحة مؤخراً بـ فستان أبيض ناعم مع لمسات الفضي البرّاقة، تميز بتصميم راقي ومفعمة بالأنوثة، حيث أنه بتصميم ضيق يبرز إنحناءات قوامها الممشوق، مع أكمام تتسع من أسفل.



أيضاً تألقت النجمة درة بفستان أبيض ناعم بأكمام طويلة شفافة في إحدى المناسبات، وتميز بتصميمه المحتشم حيث القبّة المرتفعة، ليتناسب مع طابع العروس العربية.
وقد سبقتها هيفاء وهبي بتصميم مشابه له ولكنه أكثر جرأة، حيث اعتمدت فستان أبيض شيفون بشق جانبي طويل وفتحة صدر واسعة، وبدت إطلالتها غاية في الأنوثة والرومانسية.



كما ظهرت نوال الزغبي بفساتين باللون الأبيض أشبه بأثواب الأعراس في جلسات تصوير، الفستان الأول بتنورة تول منفوشة، والفستان الثاني بقصّة ضيقة وشق جانبي طويلة، كما أنه كاشف للظهر.
أما العروس التي تفضل الإطلالة المبهرة يوم الزفاف، فيمكن أن تستلهم فستانها من فساتين بلقيس فتحي، فاخترنا من إطلالاتها فستان أبيض مطرز بورود كبيرة وبرّاقة باللون الوردي، وفستان آخر منفوش ومغطى بالريش للمسة فاخرة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X