فن ومشاهير /أخبار المشاهير

آخر كلام: تغيير اسم مسلسل فيفي عبده وحورية فرغلي إلى "مملكة الغجر"

فيفي عبده
حورية فرغلي
حورية فرغلي من كواليس تصوير المسلسل
فيفي عبده
حورية فرغلي وفيفي عبده
وحورية فرغلي وعزة مجاهد وحازم سمير وأحمد كراره
حورية فرغلي
بوستر المسلسل بالعنوان الجديد
فيفي عبده وحورية فرغلي وبوستر مسلسل "ياسمينا وملكة الغجر"
فيفي عبده

حسمًا للصراع بين النجمتين فيفي عبده وحورية فرغلي على اسم مسلسلهما الجديد، قررت الشركة المنتجة تغييره للمرة الثالثة ليصبح "مملكة الغجر"، بدلًا من الاسم الذي تم اعتماده بالأمس "ياسمينا وملكة الغجر"، علمًا أنّ المسلسل بدأ تصويره باسم "ياسمينا" فقط، وهي الشخصية التي تجسدها حورية.
الشركة المنتجة قررت إعادة طباعة دعاية المسلسل بالاسم الجديد "مملكة الغجر"، وقالت إنه الاسم الأخير، لإرضاء كل نجوم العمل، وتأكيدًا على أنّ كل المشاركين فيه على قدم المساواة، وكانت فيفي عبده أول من احتجّ على الاسم لأول للمسلسل "ياسمينا" وجعله قاصرًا على اسم الشخصية التي تؤديها حورية فرغلي، واستجاب صنّاع المسلسل لضغوطها، وتمت إضافة شخصيتها "ملكة الغجر" لعنوان المسلسل، ولكن قبل مرور 24 ساعة تم التراجع عن الفكرة وحذف الشخصيتين من العنوان.
المسلسل يتناول حياة "الغجر" بشكل جديد، ويقدّم لأول مرة على مستوى الحوار والصورة والملابس والديكور، وتجسد النجمة فيفي عبده دور "ملكة الغجر"، بينما تقوم الفنانة حورية فرغلي بدور الفتاة اليتيمة "ياسمينا"، الخاضعة لسيطرة الملكة بعدما تولت تربيتها.
"مملكة الغجر" تأليف محمد الغيطي، وإنتاج شركة الذهب، ومدير تصوير حسام شاهين، وإخراج عبد العزيز حشاد، ويشارك في بطولته سامح الصريطي، و حازم سمير، و ميار الغيطي، وعزة مجاهد.

 

 

قبل إنطلاق باخرة "ستارز أون بورد"...هكذا كانت أجواء الفنانين في بيروت

بالفيديو: هل تسببت دينا الشربيني بمقتل شقيقتها في "زي الشمس"؟

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X