فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تامر حسني في أول حفلة بالرياض ويكشف أمنيته لـ"سيدتي"

تامر حسني
تامر حسني
تامر حسني
تامر حسني
تامر حسني
تامر حسني

بدعم من الهيئة العامة للثقافة "اللجنة الفنية"، والهيئة العامة للترفيه، وتنظيم من 360 LIVE، احتضنت العاصمة الرياض حفلًا غنائيًّا ساهرًا، تغنّى فيه الفنان تامر حسني، في واحدة من الليالي الفنية الربيعية، حاملًا معه وجوده الفني عَبْرَ حفلات السعودية، كرابع الحفلات الغنائية التي يحييها، بعد أن تغنَّى لأول مرة في جدة، مرورًا بالمنطقة الشرقية، لتكون الرياض هي المحطة الغنائية الجديدة له، والتي يتغنى فيها لأول مرة.

وأقيم الحفل الغنائي بالهواء الطلق، في مسرح خارجي صُمِّمَ خصّيصًا لهذه المناسبة، حيث اعتاد تامر أن يحيي جميع حفلاته بالسعودية على مسرح مكشوف وخارجي. ورغم زَخّات المطر التي تزيَّن بها المسرح في بداية الحفل، فإنّ اطلالة تامر حسني على جمهور الرياض، أسهمت في إشعال الأجواء الغنائية منذ بداية الحفل.

الحفلة الغنائية حظيت بحضور جماهيري غفير؛ حيث حَقَّقَ تامر حضورًا جماهيريًّا هو الأعلى رقميًّا ضمن حفلات موسم الشرقية بالشهر الماضي، إثر إحيائه حفلًا على ضفاف الساحل الشرقي، وهو الأمر الذي جَدَّدَ فيه تَوَهُّجَهُ الفني كأكثر فنان عربي يتغنَّى بالسعودية، حيث تفاعلت الجماهير الغفيرة مع الوصلات التي قدَّمَها، ولم تَغِب المحاورة مع الجمهور؛ إذ قال تامر فور صعوده على المسرح "الجمهور العظيم.. الحقيقة إنّ المسرح متميّز، ودي حاجة أنا أفرح بيها..اسمحولي أشكر كل الشكر المستشار تركي آل الشيخ.. وهيئة الترفيه.. على المجهود العظيم.. ونشكرهم على استقبالي الكبير.. وده شرف ليّا.. وأنا النهاردة فرحان أكتر منكم".

المحاورة الجماهيرية استمرَّت بين تامر والجمهور، إذ عَبَّرَ عن إعجابه الشديد بجمهور الرياض، منوِّهًا بمحبته لهم، وسعادته بالغناء مجدَّدًا بالسعودية، حيث طالَبَ مهندس الإضاءة بتخفيف حِدَّةِ الضوء على المسرح؛ ليتسنَّى له مشاهدة الجمهور الغفير الذي حضر للاستمتاع بحفلته.

وقال تامر للجمهور: "حفلة الرياض مُنْتَظَرَة من زمان..والنهاردة أنا موجود معاكم.. وده شرف كبير"، ليشكِّل انسجامًا تامًّا بينه وبين الحضور، مُعَبِّرًا عن فرحته العارمة ومحبته للجمهور.

ومع انتصاف الحفلة، قُدِّمَتْ لتامر حسني مجموعة من الهدايا على خشبة المسرح، بينها بوكيه ورد من أحد الحضور، ليتغنَّى تامر بالمحبة وبالأغنية الشاعرية، ولم تَغِب الأعمال الغنائية السريعة، ليُشعل بها مجددًا أجواء الحفل الغنائي، مقدِّمًا بذلك باقةً من أعماله الغنائية على مدى ساعتين، وردَّدت الجماهيرُ الحاضرة معظم هذه الأعمال معه، ليجدِّدَ تامر المحبةَ التي تجمعه مع جمهوره في السعودية.

"سيدتي" التقت بالفنان تامر حسني، الذي قال: "أنا فخور جدًّا بمشاركتي أمام جمهور الرياض العظيم، وأنا متشوِّق لهذه الحفلة منذ زمن، وأشكركم على الحفاوة والحب الذي رأيته"، وأضاف: "سأقدِّم كل الأغاني التي يحبها الجمهور"، وحول وجود الفنانين المصريين بالسعودية، أضاف، أنّ مصر والسعودية تجمعهما محبة واحدة، وجميل أنّ الفنانين يُغَنُّونَ بالسعودية. وحول مشاركته في حفلات السعودية بجدة والشرقية واليوم الرياض، وبالمقارنة مع الجمهور العربي، قال تامر: "إنّ جميع الحفلات التي قدمتُها كانت ناجحة، ولها أصداء جميلة، والجمهور السعودي في جميع أنحاء العالم كان يحضر حفلاتي، وهذه المرة أنا من أحْضُرُ لهم في السعودية، وهذه فرصة كبيرة لي لألتقي بهم على أرض السعودية".

وحول جديدِه على الساحة الفنية، أشار إلى أنّ هناك فيلمًا سيرى النور قريبًا. وأكد تامر حسني لـ"سيدتي" أمنيته في أن يتعاون مع شعراء سعوديين وخليجيين، وأضاف، أنّ هناك تعاونًا مصريًّا خليجيًّا وسعوديًّا، وسيكون مفاجأة للجمهور، وأنه يعمل على هذا العمل الفني.


مقتطفات من الحفل:

وصل تامر حسني إلى العاصمة الرياض قبل الحفل بيوم، حيث كان في استقباله الجهة المنظِّمة.
تغنَّى تامر حسني مع أحمد عصام بدويتو غنائي في نهاية الحفلة، كمفاجأة للجمهور.
رحَّب تامر حسني بفرقته الموسيقية، وطلب من الجمهور تقديم التحية لأفراد الفرقة.
قبل بداية الحفل قُدِّمَتْ مقطوعاتٌ موسيقية على طريقة الـ"دي جي" على مدى ساعتين.
شَكَّلَتْ زَخّات المطر أجواءً ترفيهية وفنية أسهمت في الأجواء الطربية بالحفلة.
حاور تامر الجمهور كثيرًا، مُبْدِيًا سعادتَه الكبيرة بالحفلة الغنائية.
قدَّم الحفلةَ الإعلاميان رضوى مزين وأسامة أبا الخيل.

حسين الجسمي: فخور بالغناء أمام الجمهور السعودي وكل الشكر للهيئة العامة للترفيه
قصي خولي يعلّق على احتفال أسرة "خمسة ونص" بميلاده: لا أحب الاحتفالات
بالتفاصيل الكاملة والفيديو: أنغام في ورطة بسبب مروان خوري فهل تواجه مصير شيرين عبد الوهاب؟

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"


...

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X