فن ومشاهير /أخبار المشاهير

اليسا لسيدتي بعد حفلها في جدة: فخورة بحفلتي الثانية بالسعودية..وماجد المهندس يعايد الجمهور

اليسا في السعودية
ماجد المهندس في السعودية
حفل ماجد المهندس
حفل اليسا
حفل ماجد المهندس في السعودية
اليسا
اليسا
ماجد المهندس
اليسا تغني في السعودية
اليسا
اليسا
اليسا
اليسا
ماجد المهندس يغني في السعودية
ماجد المهندس
اليسا

أجواء مخملية عاشها الحضور الجماهيري في فندق الهيلتون بالساحل الغربي في جدة، جمعت النجمين اليسا وماجد المهندس في سهرة غنائية اتسمت بالإحساس المرهف وبالأغنية الشاعرية، أطرب فيها النجمان جمهورهما الغفير الذي تواجد مبكرا في القاعة التي احتضنت الحفل، حيث صعدت اليسا أولا على خشبة المسرح، ليختتم المهندس الحفلة الغنائية الساهرة ..

استعدادت مميزة قامت بها روتانا للصوتيات والمرئيات قبل الحفل بأيام، حيث تم نفاد التذاكر في وقت قياسي، نظرا لما يتمتع بها النجمان من شعبية جماهيرية ، حيث قدم المهندس البروفات على جميع أعماله المغناة بالحفلة قبلها بــيوم برفقة المايسترو مدحت خميــس، الذي لازم المهندس في حفلاته الغنائية بالسعودية .

فيديو وصور... إليسا تتألق بثوب أسود من ماكس مارا في جدة

 

وتحدثت اليسا قبل صعودها إلى المسرح برفقة الأستاذ سالم الهندي، قائلة إنها لم تحتر بما اختارته من أعمال غنائية لإنها المرة الأولى التي تقف فيها أمام جمهور جدة، و"سأقدم بما سأتميز به لجمهوري الكبير، ولذلك لست محتارة ولكنني متحمسة للحفلة ولم أكن أتخيل أنني سأغني أمام الجمهور السعودي الرائع بحفلة متكاملة تشمل حتى العشاء، وشكرا جزيلا لروتانا وللأستاذ سالم الهندي على هذه الحفله وأنا فخورة جدا" . وقالت اليسا لسيدتي " إن جدة عروس البحر الأحمر، وأنا وصلت لمكان إقامتي ورأيت البحر، كان المنظر خياليا". ومابين حفلتها الأولى بالرياض ضمن حفلات عيد الفطر 2018 وحفلتها الثانية الليلة أكدت في حديث مع سيدتي إن العلامة الفارقه تكمن بأن حفلها الأول خصص للسيدات، بينما حفلتها الثانية هي للعائلات، و"اليوم صرنا قريبين كثير لبعض" لاسيما.. وأن البومها " الى كل الي بيحبوني  " طرح بعد حفلة الرياض في صيف 2018 . وأبدت اليسا اعجابها الشديد بالحضور الإعلامي الذي واكب حفلتها، قائلة " انتم بتجننو " ..

ارتدت اليسا فستانا اسود، وظهرت أناقتتها فور وقوفها على خشبة المسرح،حيث قوبلت بعاصفة كبيرة من الترحيب من الحضور، وحظيت بترداد لاسمها ما بيّن القاعدة الجماهيرية التي تمتلكها بالسعودية . ولم تكتف اليسا بالغناء وحسب، بل تجولت بأرجاء المسرح لترضي بذلك جميع من حضر الحفلة، مرحبة ترحيبا عميقآ بكل من حضر، متمنية أن تحوز الحفلة على إعجابهم .

"إلى كل الي بيحبوني"، كان عنوان ألبومها الأخير، والذي تغنت فيه بهذه الأغنية فور صعودها على المسرح، وكأنها تعي ماتقول، نسبة للحضور الجماهيري التي غصت فيه أرجاء القاعة ، ولإنها قالت ذات يوم بإن حفلتها الأولى بالرياض " هي حلم وتحقق " أكدت اليسا في حفلتها الثانية بالسعودية حضورها الفني وتوهجها على خشبة مسارح الفن بحفلات السعودية، من خلال عطائها الفني والأعمال المغناة التي قدمتها .

وحاورت اليسا الجمهور أكثر من مرة مظهرة سعادتها الكبيرة الغامرة . الشغف في حفلة اليسا كان طاغيا،حيث تغنت بالحب وبالإحساس وبالأغنية العاطفية، وتفاعل الجمهور معها عند غنائها الأغنية الرومنسية . الانسجام بينها وبين الجمهور كان كبيرا حين غنت أغنية " عايشالك " التي رددتها الجماهير معها بكل شغف. ومتغنية بالقديم والجديد في وصلاتها الغنائية صدحت اليسا على مدى أكثر من ساعة كاملة.

شارك في الحفلة الغنائية الفنان ماجد المهندس الذي بدوره افتتح وصلاته الغنائية بالأغنية العراقية  "الميجانا" " ليمزج المواويل العراقية بالأغنية الخليجية، حيث قدم المهندس المواويل التي لايستغني عنها في حفلاتة ، وحاور المهندس الجمهور مقدما له " المعايدة مبكرا بعيد الفطر " قائلا لهم "كل عام وانتم بخير وان شاء الله يكون العيد عليكم سعيد بإذن الله ونلتقي فيكم بمناسبات جايه" . وعبر المهندس عن حبه للحضور موضحا سعادته الغامرة بالتقائه بالجمهور مجددا ، وأكد المهندس أن إطلالته ستكون متجددة عبر حفلات السعودية .

مكياج اليسا ناعم في حفلتها في السعودية وتسريحة شعرها منسدلة

 

وقدم المهندس أيضا وصلات غنائية منوعة بين أعماله المنفردة وأعماله الجديدة، ليتغنى على مدى ساعتين بالأعمال التي تفاعل معها الجمهور، منها " عطشان ، انتي اميرة " بالقوة نسيت ، تناديك ، مرماي "

وحظي المهندس خلال حفلته في جدة بمكاسب، من بينها غناؤه مع ثلاث من الفنانات العرب خلال شهر، أولها خلال حفلات موسم الشرقية مع الفنانه نجوى كرم ، وحفلة غنائية مع أسماء المنور في فندق الفور سيزن بالرياض ، بما فيها حفلتة التي جمعته مع اليسا في هيلتون جدة .. وأكد المهندس أنه سعيد بكل فنان عربي يزو السعودية ويتغنى على خشبات مسارحها الفنية .

هذا ما سيجمع إليسا بـ ماجد المهندس في السعودية قريباً

 

مقتطفات من الحفل :

استعدت اليسا لحفلتها الغنائيه قبل الحفل بساعات، من خلال التجهيزات المسرحية، ورحبت كثيرا بالمايسترو قائد فرقتها الموسيقية .

أعربت اليسا عن محبتها وتقديرها للجمهور السعودي أكثر من مرة بالحفلة

تغنت اليسا من البومها الجديد الى "كل الي يحبوني"

قدم المهندس المواويل العراقية التي لايستغني عنها بحفلاته

تفاعل كبير وانسجام بين الجمهور وماجد واليسا طيلة تقديمهما الوصلات الغنائية

قدم المهندس معايده للجمهور السعودي مبكرا متمنيا أن يلتقيهم مجددا

يأتي الحفل الأول لروتانا بفندق خمس نجوم في " جدة "

رافق  سالم الهندي  الفنانين منذ لحظه صعودهما على المسرح إلى مغادرتهما

اشتمل الحفل الغنائي على العشاء وتجهيزات احترافية تكللت بنجاح الحفل

قدمت  الحفل الإعلاميه سهى الوعل

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا انستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X