إلى عروس 2019 : هل تعانين الضغط النفسي ؟

الضغط النفسي عند تنظيم الزفاف
الضغط النفسي عند تنظيم الزفاف
الشجار الدائم مع خطيبك
عروسان
حالة العروس قبل الزفاف
الضغط النفسي عند الزفاف
وضع توقعات غير واقعية
عروس
لا يبدو الفرار لوحدكما بلا زفاف فكرة سيئة
ارتباك العروس
علامات تشير إلى الضغط النفسي عند تنظيم الزفاف
11 صور

لا مفر من الضغوط في فترة التنظيم لزفافِك، إذ إنّ هذا يمكن أن يؤدي إلى ضغط نفسي و يؤثر على صحتك سلبًا . فكيف تعرفين إن كنتِ تعانين هذه المشكلة ؟

في ما يلي بعض العلامات الرئيسية التي تشير إلى أنّ التخطيط لزفافكِ يسبب لكِ ضغوطًا غير ضرورية، وطرق التخلص من المشاكل التي يمكن أن تحصل:


وضع توقعات غير واقعية


عندما يتعلق الأمر باليوم الذي تحلمين به منذ كنت طفلة صغيرة، من الصعب تقبل عدم سيره بشكل مثالي ، من البداية إلى النهاية ، ولكن ، هذه هي الحياة! لا شيء مثالي ، بما في ذلك حفل الزفاف. سيكون هناك امور و تقلبات غير متوقعة. ولا توجد طريقة لإرضاء الجميع ، بما في ذلك نفسك طوال الوقت ، لذا اسعي للتميز بدلاً من الكمال الكلي وسيساعدك هذا على الاسترخاء بشكل منتظم وتخفيف توقعاتك."

 


الشجار الدائم مع خطيبك


يحدث الشجار ، خاصة عندما تكونين تحت ضغط من النوع الذي يأتي مع تخطيط حفلات الزفاف. ولكن إذا كنتما تتشاجران في كثير من الأحيان فقد يكون التخطيط السبب. إذا كنت لا تشعرين بـ الحب الآن تجاه هذا الشخص المهم الذي ستقضين بقية حياتك معه ، فعلك إعادة الضبط والتفكير كون التخطيط اصبح خارج حدود المقبول وهكذا يمكنكم الاستمتاع بصحبة بعضهم البعض وتذكر سبب زواجك في المقام الأول.

 


لا يبدو الفرار لوحدكما بلا زفاف فكرة سيئة


إذا رغبت بذلك منذ البداية فلا بأس ولكن إذا كنت في خضم التخطيط لـ حفل الزفاف وتفكرين في التخلص من كل شيء لسلامة عقلك ، فقد حان الوقت لتهدئة أعصابك. فكري بالابتسامات على وجوه ضيوفك ، اللحظات الحميمية المشتركة مع خطيبك طوال اليوم ، والحب الذي ستشعرين في حفل زفافك ورقصتك الأولى أمام غرفة من المصفقين.

 

 

تابعي أيضاً:

 

أبيات شعرية لدعوات الزفاف

صور بطاقات دعوة زفاف 2019 يمكن أكلها

تنظيم أمور الزفاف مع الشريك المسافر كيف؟