عروس سيدتي /مكياج العروس

تفادي ظهور الحبوب قبل زفافِك

بشرة العروس
ظهور الحبوب قبل الزفاف
ظهور الحبوب قبل الزفاف
سيروم
احمي بشرتكِ من ظهور الحبوب قبل الزفاف
حب الشباب

تؤثر الحبوب على نضارة البشرة واطلالة العروس ليلة زفافها . فنحن نعلم كم تحرص العروس على إبقاء بشرتها صحية ونضرة لليلة زفافها، لذلك نقدّم لكِ مزيجًا من المواد الطبيعية التي تحمي بشرتكِ من ظهور الحبوب قبل الزفاف .


ويوضح الأطباء أن جلدنا يتخلص من خلايا الجلد الميتة يوميًا، والتي إذا لم يتم تنظيفها بشكل صحيح، تتسبب في انسداد المسام، وهنا تظهر مشكلة حب الشباب، وإذا ظهرت هذه المشكلة لأي شخص عادي؛ فالأمر يمكن السيطرة عليه، أما إذا ظهرت الحبوب في وجه العروس قبل زفافها بأيام؛ فهنا يجب أن تجد حلاً فعالاً وسريعًا، لا يزيل الحبوب فحسب، ولكن يخفي آثارها أيضًا.
ومن أقوى علاجات مشكلة الحبوب، هو زيت شجرة الشاي، الغني بمضادات الفطريات والبكتيريا، والذي يتوغل إلى داخل المسام لينقيها بسرعة بالغة، لتختفي الحبوب فورًا؛ لذا يُنصح بأن تصطحبه العروس في الفترة السابقة لحفل الزفاف؛ للتدخل فورًا حال ظهور أية مشكلة بـ البشرة.
ونصح خبراء العناية بالبشرة بتجهيز سيروم طبيعي من زيت شجرة الشاي، والاحتفاظ به في مكان بارد؛ لاستخدامه عند اللزوم.

 



مكونات السيروم:


ملعقة كبيرة من زيت شجرة الشاي.
ملعقة من زيت النعناع الخام.
4-5 ملاعق كبيرة من الماء.

 


تُضاف ملعقة كبيرة من زيت شجرة الشاي، ثم ملعقة من زيت النعناع إلى الماء ويخلط المزيج جيدًا ويحفظ داخل زجاجة مزودة ببخاخ، بشرط التأكد من نظافة الزجاجة قبل صب المزيج.
قبل استخدام هذا السيروم، يجب غسل الوجه بالماء الفاتر، ثم يُرش البخاخ باتجاه مناطق الحبوب، مع تكرار الرذاذ لثلاث مرات، ويترك على الوجه لمدة 15-20 دقيقة حتى يجف تمامًا، ثم قومي بتطبيق كريم مرطب دون الحاجة لغسل الوجه؛ لأن سيروم زيت شجرة الشاي يتوغل داخل البشرة ليقوم بدوره.
إذا ظهرت الحبوب في وجه العروس قبل عدة أيام من الزفاف؛ فإن هذا السيروم سيخفيها تمامًا، ولمزيد من التوهج والصفاء، يمكنكِ تقشير البشرة قبل يوم من حفل الزفاف.

 

 

تابعي أيضاً:

خلطات طبيعية للعناية بأظافركِ قبل الزفاف

ماسكات للبشرة قبل الزفاف طبقيها!

خلطات تبييض الجسم قبل الزفاف

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X