فن ومشاهير /أخبار المشاهير

غدير السبتي تبكي في أول ظهور لها عبر "سناب شات" حزناً على وفاة شقيقها

غدير السبتي
غدير السبتي
غدير السبتي
غدير السبتي
غدير السبتي
غدير السبتي

لم تتمكن الفنانة الكويتية غدير السبتي من تمالك نفسها، في أول ظهور لها عبر حسابها الخاص على "السناب شات"، بعد وفاة شقيقها عبد الله .

غدير سبتي تشكرت كل من دعهما ووقف إلى جانبها، مشيرة إلى أنهم لم يقصروا في مساندتها في محنتها، ومؤكدة أنها المرة الأولى التي تطل من خلال "سنابها" الخاص بعد وفاة شقيقها عبد الله، ولكن سبق لها أن اطلت مع الفنان عبد الله بهمن من خلال سناب بثينة الرئيسي.

غدير أوضحت أن الناس معادن، والجيدون منهم يظهرون في أوقات الشدة قبل الفرح، وأن كلّ زملائها في العمل دون استثناء لم يقصروا معها في فرحها وشدتها، وأنها لا يمكن أن تفيهم حقهم، كما أشادت بأهل زوجها لانهم لم يتركوها، وبأنها مهما فعلت سوف تظل مقصرة معهم.

أول ظهور لـ غدير السبتي بعد وفاة شقيقها


كما ذكرت غدير السبتي بعض الأسماء، وتشكرتها وأكدت أنها مستعدة لتقديم عينيها لهم تقديراً على معروفهم معها في عزاء شقيقها، ولا تعرف كف ترد لهم الجميل.

كذلك أكدت أنها تعاني من عقدة يوم الجمعة، لأنه يرتبط بيوم وفاة شقيقها، مع أنه يوم عظيم ومميز، وشددت على أنها لا تستطيع أن تتخلص من هذه الحالة، مع أنها يمكن أن تشعر بالراحة عندما يكون لديها تصوير، لأن زملاءها يحاولون إضحاكها والتخفيف عنها، ولكنها داخليا لا تحب هذا اليوم.

يشار إلى أن الفنانة غدير السبتي كانت قد أطلت مع الفنانة بثينة الرئيسي والفنان عبد الله بهمن في كواليس تصوير مسلسل "الديرفة".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X