أسرة ومجتمع /شخصية اليوم

ملكة جمال روسيا 2019.. الشعر والرسم وراء اللقب

ملكة جمال روسيا رسامة وشاعرة
"ألينا سانكو" على منصة التتويج رفقة الوصيفتين
ملكة جمال روسيا تتوج بتاج أبيض مرصع بأحجار كريمة
"ألينا سانكو" تعتقد أنها تعيش قصة خيالية

عاد تاج ملكة جمال روسيا لعام 2019، إلى الشابة العشرينية الحسناء "ألينا سانكو"، والمميز في صاحبة اللقب أنها تتمتع بالعديد من المواهب، كونها شاعرة ورسامة ومن هواة السفر، ولديها شغف كبير بتعلم اللغات الأجنبية، وتنوي ملكة الجمال الجديدة احتراف العمل الخيري وتسخير وقت طويل لذلك.


تاج مرصع بالأحجار


اندهشت ملكة الجمال الجديدة لروسيا "ألينا سانكو"، عندما أعلنت لجنة التحكيم عن ظفرها باللقب في حفل أقيم في ضواحي العاصمة الروسية موسكو، لأن اختيارها جاء من ضمن قائمة تضم 50 حسناء روسية مرشحة، فنالت الملكة الجديدة المتوجة على عرش الجمال الروسي، جائزة نقدية بقيمة 3 ملايين روبل أي ما يعادل 46 ألف دولار، ومنحت امتياز تمثيل روسيا في مسابقات الجمال الدولية، على غرار ملكة جمال الكون وملكة جمال العالم، وإلى جانب كل ذلك توجت بتاج ذو تصميم رائع ومصنوع من الذهب الأبيض، ومرصع بالأحجار الكريمة حيث قدمته لها ملكة الجمال السابقة لعام 2018، "جوليا بولياخينا" التي من المقرر أن تحتفظ به لمدة سنة كاملة.

 

 

 


قصة خيالية


يذكر أن عمر ملكة الجمال الجديدة لروسيا لا يزيد على 20عاماً، واللافت أنها جد مميزة وذات ثقافة واسعة وذوق رفيع، كونها شاعرة فهي تكتب الشعر وتتذوق القصيدة وتبدع بالحرف، إلى جانب ولعها بالرسم بفضل موهبتها واحترافها للفن التشكيلي في عمر مبكر من حياتها. والتزمت "ألينا" بتركيز الكثير من جهودها لفائدة العمل الخيري وتعلم لغات جديدة، وتطوير مهاراتها في عدة تخصصات.


وفور فوزها عبرت الشابة العشرينية عن مفاجأتها بالنجاح الذي لم تكن تتوقعه، بفضل المنافسة الشرسة التي شهدتها المسابقة، حيث كشفت قائلة:".. لم أتوقع هذا الفوز، وإلى غاية إعلان اسمي اعتقدت أنني أخطأت السمع.. وفكرتي عن معنى أن أكون ملكة جمال روسيا لا تزال ضبابية، لكنني سعيدة جداً كما لو كنت في قصة خيالية..".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X