Marc Jacobs يوّدع دار vuitton louis بعرض إستثنائي

20 صور

أخيراً تأكدت الإشاعات التي انتشرت خلال كل أيام عروض باريس للأزياء الجاهزة ,عن عدم تجديد دار فويتون للعقد الذي أبرمته مع مارك جاكوبس سنة 2007 . أكد هذا الخبر برنارد ارنوالرئيس و المدير العام لمجموعة " أل في أم اش" LVMH, وأعلن أن المصمم مارك جاكوبس سيتفرغ لتطوير علامة"مارك جاكوبس" وهي ملك لنفس المجموعة . كما تأكد خبرتعيين نيكولا غسكييرNicolas Guesquiére كمصمم جديد لدار لويس فويتون والذي ترك مؤخرا دار" بالانسياغا " بعد 15 سنة قضاها تحت رايتها.
ولتوديع عاشقي تصاميميه , قدم مارك جاكوبس عرضاً إستثنائياً في وسط ساحة اللوفر الفرنسية ,كتحيةً للنساء اللواتي شكلن مصدراً لإلهامه طوال السنين التي قضاها تحت راية دار لويس فويتون العريقة من بينهن : كوكو شانيل ، ولايدي غاغا ، وايديت بياف ، وميوسيا برادا ,وجولييت غريكو وباربارا ستريساند . وقد تضمن ديكور العرض تذكير لكل الاماكن التي استوحى منها ديكورات عروضه السابقة مثل " كاروزيل اللوفر " ومصاعد عمارات باريس ، وأبواب الفنادق الباريسية والنافورات ، وكلها كانت مطلية باللون الاسود.
الأسود غلب أيضاً على الازياء مع لمسة من الازرق الليلي,وقد تميزت هذه المجموعة بحضور بارز لبنطلونات الجينز المزينة بأقمشة شفافة مرصعة بأحجار سوداء ، أما الجاكيتات فكانت مستوحاة من الحقبة الفيكتورية .تضمن العرض أيضاً : فساتين من التول رصعت باحجاراللؤلؤ الاسود ، و قد شكل ,طغيان الريش الذي غطى رؤوس العارضات لفتة من المصمم الى المغنية لايدي غاغا ، إنها أزياء تشبه وتعكس شخصيةهذا المصمم البارع الذي صنع مجد دار لويس فويتون طوال 16 سنة.

 

سيعجبك أيضاً:

من باريس أزياء جاهزة تحاكي الخياطة الراقية