لايف ستايل /تكنولوجيا وسيارات

هاتف HUAWEI P30 Pro ذو الكاميرا فائقة الأداء والبطارية القويّة

هاتف HUAWEI P30 Pro ذو الكاميرا فائقة الأداء والبطارية القويّة
هاتف HUAWEI P30 Pro يتحوَّل تلقائيًّا، وبصورة ذكيَّة، إلى شبكة شريحة الهاتف الثانية، إن وجد أنَّ قوَّة شبكة الشريحة الأولى ضعيفة
هاتف HUAWEI P30 Pro يدعم التبديل الذكي لشريحة الهاتف المستخدمة

فضلًا عن مظهر هاتف HUAWEI P30 Pro الأنيق، فإنَّه مزوَّد بكاميرا فائقة، ويتمتَّع بأداء مميَّز وبطَّارية قوية، من دون الإغفال عن مجموعة من المزايا الوافرة.

هاتف HUAWEI P30 Pro ذو الكاميرا فائقة الأداء والبطارية القويّة

1. مراجعة لكاميرا

من مزايا كاميرا الهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro المدهشة: القدرة على التقريب البصري بقوَّة 5 مراتب، والاعتماد على عدسة مقرَّبة بيروسكوبية، مع منح المستخدم إمكانيَّة ضبط التقريب البصري بدرجات متفاوتة بين مرَّة و5 مرَّات (وحتَّى أعلى من 5 مرَّات)، بالاعتماد على البرنامج القوي الذي تستخدمه "هواوي" لدمج المعلومات من الكاميرا الرئيسة والعدسة المقربة.
وترتقي عدسة "سوبر زوم" بقدرات التقريب في هذا الهاتف الذكي إلى مستويات غير مسبوقة، فهي تُقدِّم تقريبًا رقميًّا بقوَّة غير مسبوقة تصل إلى 50 مرَّة، ما يعني أنها تستطيع تقريب الأجسام الأكثر بعدًا إلى أعيننا.
إن كنت ترغب في شراء هاتف ذكي جديد يمتاز بكاميرا تثق أنَّها لن تخذلك أبدًا، فربما لن تجد ضالتك إلَّا في هاتف هواوي الذكي الجديد HUAWEI P30 Pro، الذي يُمثِّل "هاتف الكاميرا الفائقة الحقيقية". وتتكوَّن كاميرا الجهاز من أربع عدسات (أو كاميرات)، وتمتاز بقدرة رائعة على التقاط صور مذهلة حتَّى في ظروف الإضاءة المنخفضة، وتعتمد في ذلك على المستشعر المبتكر "سوبر سبكتروم" الذي يجمع كمًّا أكبر من الإضاءة التي تزيد بنسبة 40%، مُقارنة بالكاميرات التقليديَّة، فيتيح للكاميرا التقاط صور مُمتازة في عتمة الليل.

هاتف HUAWEI P30 Pro ذو الكاميرا فائقة الأداء والبطارية القويّة

تبلغ دقَّة الكاميرا الرئيسة من نظام الكاميرات الأربع 40 ميغابكسل، ما يمكّنها من التقاط تفاصيل المشهد، من دون أن تفقد أيًّا منها. ويبلغ مقاس مستشعر "سوبر سبكتروم" 1/1.7 بوصة، وهو يرى الضوء بطريقة RYYB (الأحمر والأصفر والأصفر والأزرق) بدلًا من RGB (الأحمر والأخضر والأزرق)، ما يُتيح له التقاط طيف لونيّ واسع وصور غنيَّة بالتفاصيل. وتظهر مقدرته بصورة خاصَّة في ظروف الإضاءة المنخفضة. وعلى جانب آخر، تلتقط العدسة الثانية ذات زاوية التصوير العريضة، منظورًا أوسع للمشهد بدقَّة 20 ميغابكسل، لتشعرنا برحابة أكبر وتؤثِّر بعمق أكبر.
وإليك أيضًا كاميرا ثالثة بدقَّة 8 ميغابكسل تملك تقريبًا بصريًّا بقوَّة 5 مرَّات، وتقريبًا رقميًّا مدعومًا بالذكاء الاصطناعي بقوَّة 50 مرة وفتحة عدسة بقيمة f/3.4 مع مثبّت بصري لاهتزاز الصورة. أضف إلى ما تقدَّم، هناك كاميرا رابعة من نوع "تي أو أف" قادرة على قياس عمق الصورة، لتتيح لك تطبيق "تأثيرات بوكيه" عليها. وأخيرًا تجد كاميرا أماميَّة ممتازة لصور السيلفي بدقَّة 32 ميغابكسل.
ضبطت هواوي كاميرا الهاتف HUAWEI P30 Pro لتعمل بالطريقة الأفضل مع "سناب شات"، كي تقدم لعشَّاق هذا البرنامج أساليب إضافيَّة مبتكرة للإفادة من الكاميرا والاستمتاع بتجارب غير مسبوقة!


2. مراجعة الأداء
اشتهرت سلسلة الهواتف الذكية HUAWEI P30 سريعًا بأدائها الممتاز، ومنحها المستخدمين تجارب لعب ممتعة، فهي تعتمد على معالج كيرين 980 القوي والأحدث والأسرع في رقاقات الهواتف الذكية التي طوَّرتها "هواوي" حتَّى اليوم. صُنعت هذه الرقاقة بتقنية متقدمة من رتبة 7 نانومترات، وتتضمَّن 6.9 مليار ترانزستور، لتقدَّم مستويات الأداء والكفاءة الأكثر علوًّا، بسهولة وسلاسة فائقة.
ويزداد أداء الهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro من خلال تقنية تسريع الرسوميات GPU Turbo 3.0، فهذه التقنية بإصدارها الثالث الجديد لا تكتفي بتحسين أداء الجهاز بتشغيل الألعاب بكفاءة أكثر علوًّا فحسب، بل تدعم أيضًا مجموعة أوسع بكثير منها.
يدعم الهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro أيضًا التبديل الذكي لشريحة الهاتف المستخدمة، فهو يتحوَّل تلقائيًّا وبصورة ذكيَّة إلى شبكة شريحة الهاتف الثانية، إن وجد أنَّ قوَّة شبكة الشريحة الأولى ضعيفة، ويُنفِّذ عمليَّة التبديل بسلاسة تامة ومن دون أيّ تأثير على اللعب عبر الإنترنت، أو حدوث أيّ تأخير زمني على الإطلاق.

هاتف HUAWEI P30 Pro ذو الكاميرا فائقة الأداء والبطارية القويّة


3. مراجعة البطَّارية
سلسلة HUAWEI P30 غنيَّة بالمزايا الرائدة في قطاع الهواتف الذكية، وأهمّها قدرتها على إدارة الطاقة بكفاءة عالية، لتعمِّر بطَّارياتها طويلًا بما يتفوَّق على منافساتها. مثلًا: الهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro مزوَّد ببطَّارية تعيش طويلًا بقدرة 4200 مللي أمبير ساعي، وهي قابلة للشحن حتَّى 70% من طاقتها خلال 30 دقيقة، بفضل "شاحن سوبر تشارج" باستطاعة 40 واط المرفق بها. أضف إلى ذلك أنَّ الهاتف يدعم استخدام الشاحن اللاسلكي السريع باستطاعة 15 واط من "هواوي"، ويدعم الشحن اللاسلكي العكسي، ما يتيح استخدامه كمصدر للطاقة للأجهزة الإلكترونيَّة الأخرى التي تدعم المعيار القياسي Qi للشحن اللاسلكي.

4. مراجعة الشاشة
الهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro مزوَّد بشاشة أوليد واسعة للغاية بمقاس 6.47 بوصة، وهي شاشة عرض كامل منحنية الطرفين بحوافّ نحيفة جدًّا، وتدعم دقَّة تبلغ 2340×1080. وقد استغنت "هواوي" عن فتحة سماعة الأذن في الجهاز، لأنَّها طوَّرت شاشته كي تتمتعَّ بخصائص سمعية تمكّن المستخدِم من سماع الصوت عبرها، والاستمتاع بشاشة عرض كاملة ما يمنح المستخدم تجربة مشاهدة مُذهلة!
تمتاز الشاشة في هاتفي HUAWEI P30 وHUAWEI P30 Pro بأنَّها مزوَّدة بقارئ بصمة الإصبع في الشاشة. ويعتمد هذا القارئ على ابتكارات متعدِّدة، مثل: عدسات 3p العريضة للغاية، والعدسات المكروية وفتحة العدسة الكبيرة، ما يُسرِّع  عمليَّة التعرُّف إلى بصمة الإصبع، فيفتح قفل الجهاز بسرعة أعلى، فضلًا عن أنه يُعزِّز حمايته الأمنية إلى مستويات جديدة. ويستخدم مستشعر بصمة الإصبع أيضًا رسومًا متحرِّكة لفتح القفل، ويستشعر باقتراب الإصبع فوقه ما يعزِّز كامل تجربة المستخدم.
تجدر الإشارة أيضًا إلى أنّ هيكل هاتف HUAWEI P30 Pro محميّ بمستوى عالٍ ضد الغبار والماء، وفق المعايير القياسية IP68.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X