أسرة ومجتمع /شخصية اليوم

الجزائرية سمارة يحيى ملكة جمال العرب لعام 2019

سمارة يحيى على يسار الصورة تحتفي بفوزها بالعلم الجزائري
إطلالة آسرة للأميرة الحسناء
الجزائرية سمارة يحيى ملكة جمال العرب لعام 2019
ملكة جمال العرب تتوسط المتسابقات والمنظمين
سمارة بزي "الكاراكو" التقليدي العاصمي العريق
سمارة يحي الحسناء ملكة الجمال
الجزائرية سمارة يحيى ملكة جمال العرب لعام 2019
ملكة جمال العرب التي أشعلت صورها مواقع التواصل الاجتماعي

عاد تاج ملكة جمال العرب لعام 2019 إلى الشابة الجزائرية سمارة يحيى، التي تتمتع بجمال ساحر وإطلالة آسرة، حيث نجحت في لفت أنظار لجنة التحكيم وإقناعها، إذ حظيت بأصوات أعضائها، جاذبة الضوء الأخضر نحوها وحققت حلم التتويج باللقب العربي من ضمن مجموعة من الشابات الحسناوات، اللائي ينتمين إلى مختلف البلدان العربية.


وتوّجت يحيى في حفل أقيم في العاصمة المصرية القاهرة، وسارعت الصفحة الرسمية للمسابقة على "فيس بوك" "Miss Arab World" فور الإعلان عن نتائج المسابقة، بنشر هذا الخبر لمتتبعيها، وفي البداية عكفت على تقديم التهاني لملكة الجمال مضيفة صوراً عن الحفل: "..تم تتويج الأميرة سمارة بلقب ملكة جمال العرب 2019 على ضفاف النيل، والتي مثلت دولة الجزائر في الحفل النهائي.. مبروك للجزائر..".


ومن جهتها ملكة جمال العرب سمارة يحيى، أثنت على دعم وتشجيع الشعب الجزائري لها، حيث كتبت عبر حسابها على "انستغرام": "..أنا فخورة جداً بأنني وقفت على هذا المسرح في مسابقة بهذا الحجم لأشرف بلدي الغالي الجزائر.. شكراً، وألف شكر لكل من ساندني وفرح لي من أبناء بلدي.. دمتم لي..".
وقد اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بصور سمارة التي سحرت إطلالاتها المتميزة المتابعين والمعجبين، على خلفية أنها انتقت ألبسة تنبع من أصالة التراث الجزائري، نذكر من بينها لباس "الكاراكو العاصمي" المطرز بخيوط ذهبية بالإضافة إلى الزي القبائلي والشاوي.


وحصلت الفلسطينية لورين أمسيح، على لقب الوصيفة الأولى، في هذه المسابقة، أما لقب الوصيفة الثانية، فقد نالته اللبنانية مريم كمون، واكتفت المغربية نبيلة عقيلي بلقب الوصيفة الثالثة، واليمنية نرمين الجعفري فازت بالمرتبة الرابعة.
وضمت لجنة التحكيم كل من الفنانة مادلين طبر، وطبيب التجميل اللبناني طارق حسامي، والإعلامي المصري تامر شلتوت، إلى جانب مصمم الأزياء السوري ياسر حربليه، وكذا وكلاء المهرجان من المغرب سيدة الأعمال سعاد الشامي، ومن الجزائر المخرج سفيان حجار، ومن الحقل الإعلامي شاركت في لجنة التحكيم كل من حنان حسين وشذي البياتي وندى راشد.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X