جمال /أخبار جمال

قومي بتخصيص أحمر شفاهكِ مع مجموعة IT-COLOUR من غيرلان!

قومي بتأكيد أسلوبكِ مع خيارات التخصيص الجديدة من "روج جي دو جيرلان" Rouge G de Guerlain: إثنتا عشر لون أحمر شفاه شبه خالي من اللمعيّة من IT-COLOUR وثماني علب/ أكسسوارات لتعزيز أسلوبك الجمالي بالفعل. ثمّة أحمر شفاه من مجموعة IT-COLOUR وأسلوب و"روج جي" Rouge G للجميع.


قومي بإبرز أسلوبكِ: اختاري درجة لونكِ بالإضافة إلى العلبة الخاصّة بكِ.

يتمّ تزيين العلب الثمانية الجديدة بمرآة مزدوجة من تصميم صانع المجوهرات الباريسي لورنز باومر بتأثير جلديّ حيويّ أحاديّ اللون خلال الموسم الحالي. أزرق، زمردي، خردلي، أحمر، أبيض... تقوم هذه الألوان القويّة بتحويل أحمر شفاه "روج جي" Rouge G إلى أغراض راقية. علبة، لون، امرأة، وقبل كلّ شيء أسلوب حديث لا لبس فيه: وعند تخصيصها، تصبح علبة المجوهرات هذه أكسسواراً عصريّاً بحدّ ذاتها.
 


لونكِ الخاصّ، أسلوبكِ الخاصّ.
تشكّل العلب الثمانية المميّزة من "روج جي دو جيرلان" Rouge G de Guerlain ممتلكات موضة مشبّعة بحسّ فعلي من الثقة بالنفس.

بفضل هذه الألوان المشرقة الاثنتَي عشرة مع لمسة نهائيّة شبه خالية من اللمعيّة، تَعد "جيرلان" GUERLAIN بماكياج كثيف مع راحة مطلقة.

بفضل تركيبته العالية الإرهاف، تقوم مجموعة "إت-كولور" IT-COLOUR بدمج اللون الحيوي مع العناية المترفة بالشفاه. تكون ألوان الشفاه هذه المتألقة وشبه الخالية من اللمعيّة مع عناصر ملوّنة كثيفة وطويلة الأمد معزّزة بحمض الهيالورونيك لشفاه ممتلئة وزيت البذور السوداء ذات خصائص مرطبة، فتعزّز كافة الشفاه.

إثنتا عشر درجة لون رائجة جديدة والكثير من توافقات الأساليب! من الشفاف الناعم إلى المرجاني المتوهج، تشكّل أحدث مستحضرات أحمر الشفاه "روج جي دو جيرلان" Rouge G de Guerlain مع لمسة نهائيّة شبه خالية من اللمعيّة توقيعاً عصريّاً فعليّاً... ضمن علبة مجوهرات معززة للأسلوب.


زيت البذور السوداء
يشتهر زيت بذور الكمون الأسود (الذي يحمل أيضاً اسم "زيت الفراعنة") منذ أيام مصر القديمة بخصائصه المضادة للأكسدة والمغذية والمجددة. يتواجد هذا الإكسير في جوهر التركيبة الجديدة من "روج جي مات دو جيرلان" Rouge G Matte de Guerlain ويمنح نعومة وترطيباً للشفاه.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X