أزياء /أخبار أزياء

قفاطين فاخرة لسهرات ومناسبات رمضان

قفطان من تصميم Shalky للمصمم قاسم القاسم
قفطان من تصميم Haneen AlOshan
قفطان من تصميم After Twelve
قفطان من تصميم Noora Hefzi
قفطان من تصميم علامة Dananeer

يعدّ القفطان واحدًا من القطع الأساسية التي يجب أن تحتويها خزانة أي امرأة عربية باحثة عن الأناقة المثالية خلال سهرات ومناسبات شهر رمضان المبارك.
ونظرًا للفخامة التي يضفيها على إطلالة المرأة، جذب القفطان العديد من المصمّمين العالميّين، أمثال: Kenzo، Jean-Paul Gaultier وChristian Lacroix، الذين صمموا منه قطعًا فاخرة، كما استقطب انتباه نساء من بلدان وثقافات مختلفة، وتحديدًا جميلات العالم؛ ليرتدين هذا الزيّ، من بينهنّ: Elizabeth Taylor ،Whitney Houston ،Mariah Carey ،Susan Sarandon، والنجمة التركيّة Tuba Büyüküstün.

ولاحتفالات وسهرات رمضان هذا العام، تضع «سيدتي» بين يديكِ مجموعة من القفاطين الفاخرة المصممة بإتقان، والمطرّزة بأرقى التطريزات والخيوط؛ لتختاري منها ما يناسب أسلوبك في الأزياء وجذب أنظار جميع من حولك.

قفطان من تصميم Haneen AlOshan


اختاري هذا القفطان المصمم من الحرير الأبيض الفاخر، والمطرّز باللون الفضي على صدره لواحدة من سهرات رمضان مع الأصدقاء. ونسقي معه صندلًا بكعب باللون الفضي، وحقيبة كلاتش أنيقة.
يليق هذا القفطان بمختلف أشكال الأجسام.

قفطان من تصميم After Twelve


ما رأيكِ بهذا القفطان من الشيفون الأسود العصري والمفعم بالشباب؟ هو مناسب للنساء الشابات اللاتي يحبّذن ارتداء القفطان، ولكن بأسلوب مواكب لآخر صيحات الموضة. قد أضفى عليه الحزام الأبيض الطويل والرفيع نكهة متألّقة.
يمكنكِ ارتداءه خلال مناسبات شهر رمضان مع صندل بكعب باللون الأسود، وأقراط طويلة من الأنيكس الأسود أو «الشراريب» السوداء لإطلالة عصرية.

قفطان من تصميم Noora Hefzi


هذا القفطان بتصميمه القريب إلى الفستان مناسب جدًا للسيدات النحيلات. فهو مصمم من القماش الأبيض الصيفي الرقيق والناعم، ويتميّز بحزامه الأسود العريض؛ ليضفي أسلوبًا راقيًا على إطلالتك خلال مناسبات رمضان هذا العام.
اعتمديه إذا كنتِ من عاشقات الإطلالة «المينيمالية» التي لا تحتاج إلى بذل جهود إضافية.

قفطان من تصميم Shalky للمصمم قاسم القاسم


اخترنا لكِ من تصاميم Shalky قفطانًا من الكوتور الراقي والأنيق، المصمم من الشيفون الزهري Bois de rose، والمطرّز بأفخر التطريزات من الكريستال والتفاصيل الفضيّة. اعتمديه لسهرات رمضان الفاخرة والمناسبات الراقية، بالأخص خلال فترة السحور.
ولا تنسي تنسيقه مع حذاء بكعب باللون الفضي وحقيبة كلاتش فضيّة. واحرصي تفادي ارتداء أي إكسسوارات؛ نظرًا للتطريزات الكثيرة على القفطان.

قفطان من تصميم علامة Dananeer


تم تصميم هذا القفطان من قماش التفته الفاخر، باللون الأخضر الباهت Pale Green، والمطرّز بالخيوط الذهبية الرفيعة والناعمة على صدره، فهو وبالكشاكش التي تتميز بها أكمامه، يضفي أنوثة راقية على إطلالتك.
لا تفكري في اعتماده إذا كنتِ من صاحبات الأكتاف العريضة، حيث إنه سيزيد من حجمها، ونسّقي هذا القفطان في شهر رمضان مع أقراط ناعمة باللون الذهبي، وصندل باللون الذهبي أيضًا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X