فن ومشاهير /أخبار المشاهير

صنّاع مسلسل "زي الشمس" يعتذرون من جمال سليمان لإنقاذ دينا الشربيني

دينا الشربيني
دينا الشربيني انفردت بالبوستر الأول
دينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني
البوستر الجماعي لم يصدر عن الشركة المنتجة
جمال سليمان يشارك كضيف شرف
بوستر منفرد لجمال سليمان بمسلسل "زي الشمس"
دينا الشربيني تتعرض للهجوم بسبب جمال سليمان
ريهام عبد الغفور وأحمد السعدني وأحمد داود وأحمد مالك وبوسترات مسلسل "زي الشمس"

تقدّم صنّاع مسلسل "زي الشمس" باعتذار عاجل من الفنان السوري جمال سليمان، بعد نشر بوستر للمسلسل ظهر فيه جمال بوضع لا يليق بمكانته الفنية، وهو ما أثار موجة هجوم غير مسبوقة على بطلة المسلسل النجمة دينا الشربيني، وصلت حدّ التلويح بأنّ دينا تتعمّد إهانة الجميع بدعم من المطرب عمرو دياب.

الشركة المنتجة سارعت بإصدار توضيح رسمي، أكدت فيه أنّ البوستر المسيء للنجم جمال سليمان "لم يصدر عنها" وأنها أصدرت بوسترات فردية لنجوم العمل فقط، ولم تكشف بعد عن "البوستر الجماعي"، وأشارت إلى أنّ البوستر الدعائي المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي لمسلسل "زي الشمس"، لا علاقة له من قريب أو بعيد بالشركة، وأنهم حتى الآن لم يصدروا أيّ بوسترات رسمية بعد أزمة البوستر المتداول على السوشيال ميديا وتتصدره دينا الشربيني.

وأضافت الشركة أنها تعرب عن تقديرها الكامل وامتنانها للنجم العربي الكبير جمال سليمان، الذي حلّ ضيفًا على العمل ويثمنون له هذه الخطوة، ويؤكدون أنهم برغم عدم مسؤوليتهم عن البوستر المتداول، إلا أنهم يعتذرون له عن الخطأ الفني وعدم التقدير الذي وقع فيه من أطلقه وسرّبه لمواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح البيان أنّ الشركة لم تطلق إلا بوسترات فردية، لكل بطل تقديرًا لكل نجوم العمل، وعلى رأسهم النجم العربي الكبير جمال سليمان.


يُذكر أنّ دينا الشربيني تخوض بطولتها المطلقة الثانية بمسلسل "زي الشمس" وتقدم دور محامية، يتم قتل شقيقتها، وتسعى بدورها لمعرفة هوية القاتل وتقديمه للعدالة، في إطار مليء بالتشويق والرعب، وبمشاركة النجوم أحمد السعدني، وأحمد داود، وسوسن بدر التي تجسد شخصية أم الشقيقتين، كما يشارك عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم: النجم جمال سليمان، والفنان الشاب أحمد مالك، ومن إنتاج محمد مشيش، ويتولى عمرو دياب عبر شركته "ناي" الإشراف على الموسيقى التصويرية وشارتي البداية والنهاية.

 

 

 

إليسا في كليب "كرهني" رفعت سقف التوقّعات... والخيبة

بالتفاصيل: دينا الشربيني تستعين بثالث مخرج لتضمن اللحاق بماراثون دراما رمضان 2019

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X