بالتفاصيل الكاملة: رانيا يوسف تنتصر على طليقها في "محكمة الأسرة" وتحصل على نفقة "تاريخية" لتعليم ابنتيها

رانيا يوسف
رانيا يوسف
رانيا يوسف وابنتاها
محمد مختار ورانيا يوسف مع ابنتيهما
رانيا يوسف وآخر صورة مع ابنتيها
محمد مختار ورانيا يوسف مع ابنتيهما
رانيا يوسف
محمد مختار ورانيا يوسف في آخر ظهور قبل الطلاق
10 صور

على خطى زميلتها زينة، حققت الفنانة رانيا يوسف نصرًا نهائيًّا على طليقها المنتج محمد مختار، وحصلت على نفقة دراسة تتجاوز النصف مليون جنيه من أجل ابنتيها، ورفضت المحكمة طلب مختار بنقل بناته من المدارس الدولية إلى مدارس خاصة، بمصاريف أقل.

محكمة الأسرة بالقاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، قضت بتعديل الحكم المستأنف، وإلزام طليق الفنانة رانيا يوسف بدفع مبلغ 523 ألف جنيه؛ مصاريف دراسية لابنتيه المقيّدتين بإحدى المدارس الدولية بالقاهرة عن أعوام دراسية 2014 حتى 2017.

وقدمت رانيا صورة رسمية من شهادة طلاقها، وثلاثة خطابات صادرة من المدرسة تفيد سدادها الرسوم كافة المقررة، بالإضافة إلى تقرير تحرٍّ صادر عن قسم قصر النيل، يفيد أنّ مطلقها محمد مختار يعمل منتجًا سينمائيًّا وحالته المادية ميسورة.

بينما قدم المدعى عليه محمد مختار مستندات وصورة ضوئية من الحكم الصادر، بفرض نفقة 15 ألف جنيه لابنتيه بنوعيها، وصورة ضوئية من قيد ميلاد نجله من زوجة أخرى، وطلب نقل ابنتيه من المدرسة الدولية لأخرى خاصة، لعدم قدرته على سداد المصروفات.

وقضت محكمة أول درجة بإلزام المدعى عليه، أن يؤدي مبلغ 529 ألف جنيه قيمة المصروفات الدراسية، لم يرتضِ مختار الحكم الصادر وطعن عليه بالاستئناف وطالب بتخفيض المبلغ.

 

إليسا في كليب "كرهني" رفعت سقف التوقّعات... والخيبة

بالتفاصيل: دينا الشربيني تستعين بثالث مخرج لتضمن اللحاق بماراثون دراما رمضان 2019

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"