فن ومشاهير /أخبار المشاهير

عبادي الجوهر يحتفي في يوم ميلاده بالطائرة

عبادي الجوهر
عبادي الجوهر
عبادي الجوهر

احتفى رواد مواقع التواصل الاجتماعي من محبي الفنان القدير عبادي الجوهر بيوم ميلاده، الذي وافق 24 إبريل، بتذكُّر أبرز المحطات في مسيرته الفنية العريقة التي تمتد خمسة عقود، وما حققه فيها من نجاحات كبيرة، مع عرض أجمل الصور من حفلاته على المسارح العربية، ومقتطفات من أغاني ألبوماته التي زادت عن 50 ألبوماً، وتعاون فيها مع أبرز نجوم الفن والطرب في الوطن العربي، منهم طلال مداح، و نجاة الصغيرة، و سميرة سعيد، و أصالة نصري.


وكان الجوهر أمس في رحلةٍ بالطائرة عندما تم تقديم قالب من الكعكة له بمناسبة يوم ميلاده، حيث فاجأته مضيفة الطيران بـ "الكيك" الذي قدَّمته له نيابةً عن الخطوط الجوية السعودية وكابتن الطائرة.
ورصد مقطع فيديو، تم تداوله بكثافة في مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة تويتر، خلال الساعات الماضية، وصوَّره ياسين الحبشي، المصور الخاص بعبادي الجوهر، الاحتفاء بالفنان القدير في الطائرة.
الجوهر، كان قد أحيا خلال الفترة الماضية عدداً من الحفلات الغنائية في السعودية، آخرها "جلسات السعودية" في الرياض.
أما رحلته أمس، فكانت بغرض إحياء حفلة، غداً الجمعة، في مدينة حائل، شمال السعودية، تجمعه بالفنان علي عبدالكريم، وتحديداً في المسرح الروماني بمركز المغواة الترفيهي ضمن حفلات السعودية التي تنظَّم بدعم من الهيئة العامة للثقافة، ممثَّلة في اللجنة الفنية، والهيئة العامة للترفيه.
يشار إلى أن الفنان عبادي الجوهر يستعد لطرح ميني ألبوم في الصيف المقبل، يتضمن أربعة، أو خمسة أعمال غنائية، منها أغنية من كلمات الشاعر الأمير عبدالرحمن بن مساعد، ومن المنتظر أن يُطرح في العيد.
 

 

 

إليسا في كليب "كرهني" رفعت سقف التوقّعات... والخيبة

بالتفاصيل: دينا الشربيني تستعين بثالث مخرج لتضمن اللحاق بماراثون دراما رمضان 2019

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X