فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ثلاثة أشهر إجازة أمومة لـ ميغان ماركل بعد الولادة

ثلاثة اشهر إجازة أمومة لـ ميغان بعد الولادة
ميغان وزوجها
الأمير هاري وزوجته الدوقة

في الوقت الذي يترقب فيه محبو العائلة الملكية ومتابعو دوقة ساسكس، خبر ولادتها بشغف كبير، والذي من المقرر أن يكون نهاية الأسبوع الجاري، تخطط الدوقة ميغان ماركل Meghan Markle للحصول على 3 أشهر كاملة بعد الولادة، فيما يُعتبر “إجازة أمومة”، وقال مصدر ملكي: “لقد أوضحت أنها تريد العودة إلى العمل في أقرب وقت ممكن”.

وبحسب صحيفة “ذا صن”، فإن ميغان، أنهت مهامّها الرسمية بالفعل قبل 6 أسابيع، لكنها واصلت العمل خلف الكواليس مع الجمعيات الخيرية.

ويقول المتابعون إنّ إجازة “ميغان” 3 أشهر، ولكنها ستعود للحياة العامة خلال 6 أسابيع في عيد ميلاد الملكة، والذي من المقرر الاحتفال به في يونيو، رغم أنه كام مقررًا الأحد الماضي.

ومن المفترض أن يأخذ الأمير هاري Harry “34 عامًا” هو الآخر “إجازة أبوّة”، لكن من غير المعروف كم ستبلغ مدتها.

وتُعدّ إجازة “الثلاثة أشهر” مناسبة للأمهات الأمريكيات، وقال صحافيون بريطانيون، إنّ الأمهات الأمريكيات عادة لا يحصلن على 6 أو 12 شهرًا كما تفعل النساء في المملكة المتحدة، مضيفين: “هي إجازة طبيعية تمامًا لـ ميغان”.

يشار إلى أنّ كيت ميدلتون Kate Middleton زوجة الأمير وليام William، حصلت على 6 أشهر بعد ولادة طفلها لويس، و5 أشهر بعد ولادة طفلتها تشارلوت في 2015، ولكنها قطعت إجازتها بعد 5 أسابيع فقط من ولادة طفلها الأول جورج في يوليو 2013.

الأمير وليام وكيت ميدلتون ينشران صوراً جديدة لطفلهما الأصغر في ذكرى ميلاده الاول

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X