فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: أحمد سعد لسمية الخشاب .. اللى تتجوز راجل وتتكلم عليه تبقى "مش تمام"

سمية الخشاب
سمية الخشاب وأحمد سعد من حفل الزفاف
سمية الخشاب
سمية الخشاب وأحمد سعد من رحلة العراق
سمية الخشاب
سمية الخشاب
أحمد سعد
سمية الخشاب من حفل زفافها على أحمد سعد
سمية الخشاب وأحمد سعد من حفل الزفاف
سمية الخشاب وأحمد سعد من حفل الزفاف


وجه المطرب الشعبي أحمد سعد أول رسالة مباشرة إلى زوجته السابقة سمية الخشاب تعليقاً على تصريحاتها وتلميحاتها المتكررة عن وجود أسباب "تخجل من ذكرها" دفعتها لطلب الطلاق، وأنها ظلت تفكر في قرار الانفصال بعد ستة شهور فقط من الارتباط بسعد، ولكنها منحته مهلة لإصلاح نفسه.

سعد قال في الإعلان التشويقي للموسم الجديد من برنامج «شيخ الحارة» من تقديم بسمة وهبة: "اللى تتجوز راجل ولو ليوم واحد وتطلع تتكلم عليه تبقى «مش تمام»".

يذكر أن أحمد سعد باغت الجميع فجر يوم 27 مارس الماضي، وأعلن انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب، مؤكدا أنه يكن لها كل تقدير واحترام، ويتمنى لها الحب والسعادة، ولكنه يريد التفرغ لتربية أولاده، ولم يصدق متابعوه الخبر واعتبروه دعابة "كذبة إبريل".

سعد أعلن الخبر عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، ونشر صورة له برفقة ولديه وعلق عليها قائلاً: "أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب ...، أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرني علي الحب والعطاء لأغلي حاجة عندي ....، أولادي".

وظهرت بعدها سمية الخشاب نافية حدوث الطلاق رسميا، وقالت في تسجيل صوتي لبرنامج Trending MBC: أنا أحمد ماطلقنيش، أنا رافعة قضية طلاق للضرر، وأنا اللي أخدت القرار ده من 6 شهور، يعني أنا لسه ماتطلقتش".

سمية أضافت في لقاء مسجل مع الإعلامية بوسي شلبي في برنامج «أحلى النجوم»، أن الطلاق كان قرارها هي، واتخذته منذ 6 شهور، وقالت أن أصعب ما يواجه المرأة مع زوجها هي الخيانة الزوجية، وأنها رفعت قضية طلاق للضرر، ولكنها لم تكشف نوعية الضرر الواقع عليها خاصة وأن هذه النوعية من القضايا لا تقبل إلا في حالات ارتباط الزوج بزوجة ثانية، أو الاعتداء على زوجته بالضرب، أو معاناة الزوج من عارض صحي أو نفسي يمنعه من الوفاء بواجباته الزوجية.

سمية تابعت قائلة: "الرجل الحقيقي هو الذي يدعم زوجته ويقف إلى جوارها ويفرح لنجاحها، خاصة لو كانت فنانة وتحتاج لإنسان يتفهمها ويتفهم طبيعة عملها".

أضافت " تعلمت خلال الفترة الماضية أن شغلك هو كيانك، وصحتك أهم من أي حاجة، وحبي نفسك واديها اهتمام ورعاية علشان تقدري تدي للي حواليكي الطاقة دي".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X