فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ياسمين صبري بالفيديو: مسلسل "حكايتي" لن يكشف أسرار حياتي الخاصة

ياسمين صبري
ياسمين صبري
ياسمين صبري من برنامج ON SET
ياسمين صبري تقع في حب أحمد صلاح حسني
ياسمين صبري من برنامج ON SET
ياسمين صبري
ياسمين صبري تخوض صراعاً مع وفاء عامر في مجال تصميم الأزياء
ياسمين صبري تقوم بحياكة الملابس
ياسمين صبري من البوستر الثاني لمسلسل حكايتي
البوستر الأول للمسلسل


نفت الفنانة  ياسمين صبري وجود أي تشابه بين أحداث مسلسلها الجديد "حكايتي" وبين حياتها الخاصة، مؤكدة أنها تجسد في المسلسل قصّة صعود لفتاة بدأت من الصفر وأصبحت شخصية كبيرة بطموحها.

أشارت في لقاء مع برنامج ON SET، أنها لا تشعر بأي قلق في تجربتها الأولى كبطلة مطلقة بماراثون دراما رمضان وقالت: "المسلسل أول مرة يتم تفصيله على مقاسي، واستمتع بكل لحظة تصوير فيه، ومش شايلة هم أي حاجة".

ورداً على سؤال حول مدى التشابه بين شخصية داليدا داخل المسلسل وبين شخصيتها الحقيقية خاصة وأن أحداث المسلسل تجري في مسقط رأسها بمدينة الإسكندرية، قالت ياسمين: "المسلسل لا يقدم حكايتي الشخصية، ولكن قصة صعود لفتاة بدأت من الصفر وأصبحت شخصية كبيرة بطموحها".

تابعت قائلة: "الفكرة أن الإنسان ممكن يقابل حاجات في السكة تحاول تعطيله عن تحقيق أحلامه، ولكن عليه أن يجتهد ويصبر ويظل متأكدا أن بكرة حيبقى أحلى لغاية لما يتحقق حلمه".

وأضافت: "كل أعمالى السابقة أنا كنت أمام عالم كبير وأنا مجرد تفصيلة فيه وأمامى أن أوافق على المشاركة في هذا العالم أو أرفضه، ولكن في مسلسل "حكايتي" كانت أمامى الفرصة أن اصنع عالمي الخاص بمشاركة الكاتب محمد عبد المعطي، وابتكرنا شخصية داليدا، ونسجنا العالم بتاعها، وحطينا حاجات معينة في شخصيتها ممكن تكون قريبة من شخصيتي، ولهذا اصبح المسلسل "حتة من قلبي" وحاسة كل تفاصيله وأتمنى أن احساسي ده يوصل للناس".



يذكر أن ياسمين صبري ستظهر خلال المسلسل المقرر عرضه خلال ماراثون دراما رمضان 2019، بشخصية مصممة أزياء تمتلك مشروعا صغيرا، وتنافسها في نفس المجال النجمة وفاء عامر التي تمتلك أيضا بيت أزياء، وهو أحد خيوط الصراع داخل العمل، إضافة إلى صراعها مع عمها أحمد بدير على ميراث والدها، وصراع آخر مع الفنانة نهال عنبر التي تجسد شخصية حماتها ووالدة الفنان أحمد صلاح حسني.

مسلسل "حكايتى" تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة “سينرجى” ويشارك فى بطولته إلى جانب ياسمين صبرى كل من وفاء عامر، وإدوارد، وأحمد صلاح حسنى، وأحمد حاتم، وأحمد بدير، وتامر شلتوت، ومها أبو عوف، وإسلام جمال، وأحمد جمال سعيد، ودنيا المصرى، وجمال عبد الناصر، ومصطفى درويش، وسارة نخلة وهبة عبد الحكيم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X