فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو والصور: هل لجأت شيرين عبد الوهاب إلى "رياضة اليوغا" للتحكم في فلتات لسانها؟ الإجابة عند محمد صلاح

شيرين عبد الوهاب تلجأ لليوغا
شيرين عبد الوهاب من كواليس حفل الرياض
محمد صلاح لجأ لليوغا للرد على الهجوم العنصري
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
الحركة نفسها قام بها محمد صلاح منذ أيام
رسالة شيرين عبد الوهاب إلى محمد صلاح

انتظر الجميع حفل النجمة شيرين عبد الوهاب الأخير في الرياض، تحسّبًا لوقوعها مجددًا في زلات اللسان المشهورة بها في حفلاتها خارج مصر، وكادت أن تحدث بالفعل، ولكنّ شيرين تداركت نفسها وقالت "أسكت يا بقى"، والمثير أنّ البعض ربط بين نجاح عبد الوهاب في "ضبط تصرفاتها"، وبين لاعب كرة القدم الشهير محمد صلاح، بعدما نشرت شيرين صورة لها من الحفل وهي تقوم بحركة اليوغا نفسها، التي أداها صلاح ردًّا على الهجوم العنصري من جماهير نادي تشيلسي.

شيرين عبد الوهاب لاحظت في حفلها الأخير، أنّ سيدة تجلس في الصفوف الأولى تقوم بتصويرها بهاتفها المحمول، وبعفويتها المعروفة وجهت حديثها لها قائلة: إنتِ بتصوّريني علشان حتبعتيها لحدّ يا أروبة، وقبل أن تكمل "زلة اللسان" توقفت شيرين عن الكلام وظلت تقول لنفسها "أسكت يا بقى".



بعد ساعات قليلة من الموقف السابق، شاركت شيرين عبد الوهاب جمهورها بلقطة لها وهي تمارس رياضة اليوغا على طريقة محمد صلاح، وقامت بالإشارة إليه في الصورة، وعلقت عليها باللغة الهندية قائلة: ناماستي يا محمد صلاح"، وهي تعني تحية في الثقافة الهندية.

يُذكر أنّ محمد صلاح رد على الهجوم العنصري من جماهير نادي تشيلسي بالقيام بحركة اليوغا بعد تسجيله هدفًا حاسمًا، وكرر ممارسة الرياضة نفسها في المباراة الأخيرة بحركة جديدة تعبّر عن السلام النفسي، اقتبستها شيرين عبد الوهاب بعد نجاح حفلها الأخير في الرياض.

هل لجأت شيرين عبد الوهاب إلى "رياضة اليوغا" للتحكم في فلتات لسانها؟ سننتظر تعليق محمد صلاح على منشور شيرين عبد الوهاب، بخاصة وأنه اتصل بها سابقًا لدعمها بعد إيقافها عن الغناء بسبب "زلة لسان" في حفلها بمملكة البحرين.

 

بالفيديو: إليسا تطرح «كرهني» .. كليب مليء بالندم يفجر قدراتها التمثيلية
عازفة البيانو السعودية في منتدى "دافوس" إيمان قستي: السعوديات سيثرين تراث بلدهن الموسيقي
الدراما السعودية في رمضان 2019.. ضيق الوقت يستنفر نجومها وتكرار الأعمال الناجحة أبرز سماتها

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X