أزياء /أخبار أزياء

اختتام أسبوع الموضة العربي مع أجمل التصاميم

من مجموعة Amato Couture ريزورت 2020
من عروض آخر أيام أسبوع الموضة العربي
من مجموعة رامي قاضي ريزورت 2020
من عروض آخر أيام أسبوع الموضة العربي
من مجموعة رامي قاضي ريزورت 2020
من مجموعة Amato Couture ريزورت 2020

شهد ختام أسبوع الموضة العربي، في 28 أبريل، عرض تشكيلات فريدة تحمل توقيع أشهر المصممين المبدعين في متجر «1422»، ضمن مجمع «سيتي ووك».
ويشكّل متجر «1422» مساحة مميزة لتجارب التسوق الفاخرة والموضة الأنيقة وأنماط الحياة العصرية، ويرمز إلى شعار مجلس الأزياء العربي «مجلس واحد لاثنين وعشرين بلدًا عربيًا».



ومن أهم دور الأزياء التي عرضت:


• «بارافيا فاشن» - الإمارات العربية المتحدة


قدم متجر «بارافيا فاشن» للأزياء الراقية، لمالكته ومديرته المصممة «جولنورا مويدنوفا»، مجموعة من الإطلالات اليومية غير الرسمية، والملابس الجاهزة، وفساتين الزفاف، وأثواب السهرة الأنيقة خلال أسبوع الموضة العربي.



• رامي قاضي - لبنان


قدم المصمم اللبناني الأصل، الأمريكي الجنسية، رامي قاضي Rami Kadi، خلال أسبوع الموضة العربي تشكيلة جديدة لموسم ربيع وصيف 2019 بإلهام من الروح الإبداعية المتمردة لمهرجان «بيرنينج مان»؛ ليكشف عن قطعٍ تزهو بألوان متعددة الانعكاسات وخيالات بصرية وأطياف تخطف الأنظار. وتحاكي التشكيلة في حيويتها وألقها نبض المهرجان نفسه؛ من خلال ألوان متغيرة باستمرار ومواد ثلاثية الأبعاد وتوليفات مبتكرة. كما تجسد تعبيرًا ثوريًا عن الهوية الذاتية، وتحتفي بالأزياء الراقية من منظور بوهيمي. وتتوهج الملابس بأضواء خاطفة تعكسها قطع المرايا والعناصر الزجاجية المقصوصة بالليزر، وفق أشكال هندسية تتناغم مع تقاسيم الجسم؛ لتفيض جمالًا وجاذبية آسرة. وتحتضن التشكيلة كذلك توليفات جريئة تتجلى من خلال إضفاء لمسات براقة على الملابس اليومية المريحة، مثل التطريزات الكثيفة التي تزين السراويل المميزة، والملابس المؤلفة من قطعتين، والسراويل الضيقة. وبالمقابل، تزهو فساتين السهرة بطابع شبابي عفوي.



• «صوفي كوتور» - أذربيجان


استعرضت «جونيل باباييفا»، مصممة دار «صوفي كوتور»، مجموعة من فساتين السهرة بتصاميم فريدة وأنيقة وقصات متقنة، تثري جمال القوام، وتضفي عليه مزيدًا من الأنوثة، وذلك خلال أسبوع الموضة العربي.
وتتميز تشكيلات الدار عمومًا بأنها تجمع بين أصالة الأسلوب وصيحات الموضة العصرية والألوان الإبداعية وجودة الأقمشة. وتتولى المصممة اختيار طابع مختلف لكل تشكيلة، بحسب اختيار المصممة، لكن الخطوط والقصات المتقنة تبقى هي ذاتها في جميع التشكيلات.
وتولي الدار عناية بالغة لاختيار الأقمشة وتقنيات الحياكة والتطريزات الدقيقة والشكّ بالخرز، وباقي التفاصيل، ويتم صناعة القطع يدويًا في الورشة الخاصة بالدار؛ ليشكل كل ثوب في نهاية المطاف تحفة أنيقة، تضمن للسيدة التألق بأفضل إطلالة متفردة في جميع المناسبات.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X